شيخة البدر: هذا ما ينقصني لكي أصبحَ...

أخبار النجوم

شيخة البدر: هذا ما ينقصني لكي أصبحَ من نجمات الصّف الأوّل!

كشفتْ الفنانة البحرينية، من أصول أردنية "شيخة البدر"، عن الشيء الذي تحتاجه، لكي تكون من نجمات الصّف الأوّل، معلقة: "الشي اللي ينقصني عشان أكون من نجمات الصف الأول هو استقراري في الكويت".  وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة: "يعني استقراري في الكويت هيتيح لي فرصة أكبر للعمل، حيث إن تواجدي في الإمارات خلال السنوات الماضية يجعل المنتجون يستصعبون فكرة مشاركتي في عمل كويتي لأن ذلك سيحملهم تكاليف كبيرة". وأوضحتْ: "بعض مشاهير السوشال ميديا يصطنعون أشياء جديدة عشان يعملوا شو.. أنا كإنسانة بعيدة تمامًا عن ذلك.. وأنا ابتديت كومبارس لحين وصلت للأدوار الأساسية". وتحدّثتْ عن سبب قبولها لدور أكبر من عمرها، قائلة: "أنا

كشفتْ الفنانة البحرينية، من أصول أردنية "شيخة البدر"، عن الشيء الذي تحتاجه، لكي تكون من نجمات الصّف الأوّل، معلقة: "الشي اللي ينقصني عشان أكون من نجمات الصف الأول هو استقراري في الكويت". 

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة: "يعني استقراري في الكويت هيتيح لي فرصة أكبر للعمل، حيث إن تواجدي في الإمارات خلال السنوات الماضية يجعل المنتجون يستصعبون فكرة مشاركتي في عمل كويتي لأن ذلك سيحملهم تكاليف كبيرة".

وأوضحتْ: "بعض مشاهير السوشال ميديا يصطنعون أشياء جديدة عشان يعملوا شو.. أنا كإنسانة بعيدة تمامًا عن ذلك.. وأنا ابتديت كومبارس لحين وصلت للأدوار الأساسية".

وتحدّثتْ عن سبب قبولها لدور أكبر من عمرها، قائلة: "أنا كشيخه البدر عمري ما تطلعت لميكب أب أو شكل.. المهم إيش بقدم لجمهوري".

وصرّحتْ، بأنّها سبق وأنْ تعرّضتْ للتهديد، بسبب مسلسلها "خيانه وطن"، معلّقة: "حصلت مرة على تهديد على تويتر وكلمت الجهات المختصة بهذه الأمور عندنا في الإمارات.. وبعدها ما حدا هددني مرة أخرى.. أنا التهديد ما أثر فيني.. إحنا عندنا في الإمارات مسيطرين على هذا الموضوع.. ولو اتعرض علي عمل بهذا الشكل سأقبله". 

وأكّدتْ، أنّ الوسط الفنيّ صعب للغاية، نظرًا لوجود شلليّة بين البعض، وهو ما يحتاج إلى بذل مجهود كبير، للوصول إلى مكانة جيدة. 

وكانت الفنانة البحرينية، شيخة البدر، قد شاركتْ خلال موسم شهر رمضان الماضي، في عدد من الأعمال التلفزيونيّة، في كلّ من مُسلسلي "البشارة"، و"قلوب بيضاء".


 

قد يعجبك ايضاً