أحلام تَسخرُ من إطلالةٍ قديمةٍ لها....

أخبار النجوم

أحلام تَسخرُ من إطلالةٍ قديمةٍ لها.. شاهدي!

استقبلت الفنانةُ الإماراتيةُ أحلام سخرية من نظارة سوداء سبق وأن ارتدتها في مقابلة تلفزيونية، بصدرٍ رحبٍ دون غضب بل وردّت على الانتقاد بنفسها. وسَخرت أحلام من نظارتها عبر صفحتها في تويتر، قائلةً: "النظارة بصراحة ما أدري وش كنت أحس فيه لما لبستها وصدقيني لو كنت أعرف إن مقولتي العظيمة.. ما تحكي معي بقولها وأنا لابسة هالنظارة كنت شلتها..وجع". https://www.instagram.com/p/BskyKQBAeoJ/ وتداولَ بعضُ متابعي أحلام فيديو قديمًا من مقابلة تلفزيونية لها تُردّد فيه بغضب: "ما تحكي معي"، وسَخر بعضهم من شكل نظارتها السوداء التي انتهت موضتها بالوقت الحالي. وعانت الفنانة أحلام مؤخرًا من أزمة صحية رفضت الإفصاح عن تفاصيلها مما أثار قلق

استقبلت الفنانةُ الإماراتيةُ أحلام سخرية من نظارة سوداء سبق وأن ارتدتها في مقابلة تلفزيونية، بصدرٍ رحبٍ دون غضب بل وردّت على الانتقاد بنفسها.

وسَخرت أحلام من نظارتها عبر صفحتها في تويتر، قائلةً: "النظارة بصراحة ما أدري وش كنت أحس فيه لما لبستها وصدقيني لو كنت أعرف إن مقولتي العظيمة.. ما تحكي معي بقولها وأنا لابسة هالنظارة كنت شلتها..وجع".

View this post on Instagram

حبيت تعليقها 😂 #احلام_الشامسي . . . . . . . . . . . @divaderma @divaderma @divaderma . . -عروض ديفاديرما . •عروض الليزر. الطلبه 55 د.ك جسم كامل 65 د.ك من غير بطن و ظهر 55 د.ك ليزر منطقة وحده 10 د.ك •عررض قسم العناية بالبشرة . تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + كربون 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + بلازما 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + ديرمابن 50 د.ك تنظيف للطلبه 40 د.ك ديرمابن+بلازما + ميزو فيتامينات 70د.ك •استشارات مع الدكتور مجانية كامل شهر ديسمبر ☎📱للتواصل : 22392404/5 94422727 Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma#ser#surgery#kuwaiti#hospital#ليزر#تجميل#عيادات#جراحه#موضه#ستايل#كويتيات#كويت#جمال#فلير#بوتكس#شد#شباب#جمال#حربوني#عروض#اسعار#

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

وتداولَ بعضُ متابعي أحلام فيديو قديمًا من مقابلة تلفزيونية لها تُردّد فيه بغضب: "ما تحكي معي"، وسَخر بعضهم من شكل نظارتها السوداء التي انتهت موضتها بالوقت الحالي.

وعانت الفنانة أحلام مؤخرًا من أزمة صحية رفضت الإفصاح عن تفاصيلها مما أثار قلق محبيها، واكتفت بالتغريد قائلةً: "أنا طيبة بس ادعولي".

كما تسبّبت أزمة أحلام الصحية في الكشف عن عمرها، إذْ نشرت صورةً عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" وهي تضع إسوارة العلاج بالمستشفى في يدها، وظهر مدون عليها تاريخ ميلادها وهو 13 فبراير 1968.

 


 

قد يعجبك ايضاً