صفاء سلطان:الجزء العاشر من باب الحا...

أخبار النجوم

صفاء سلطان:الجزء العاشر من باب الحارة سيعيد للعمل بريقه!

سيحمل الجزء العاشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة" العديد من المفاجآت بانضمام أسماء جديدة وانسحاب أخرى، فبعدما أعلن الفنان مصطفى الخاني والشهير بشخصية "النمس" في العمل عن انسحابه من هذا الجزء، بالإضافة لانسحاب الفنان عباس النوري "أبوعصام"، اُعلن عن انضمام عدد من الأسماء الضخمة والجديدة من بينها سلوم حداد ومهيار خضور. في المقابل يبدو ان الفنانة السورية سلافة معمار تراجعت عن المشاركة في الجزء العاشر من العمل وأعلنت انسحابها دون توضيح الأسباب، اما الفنانة صفاء سلطان وهي أبرز المنضمين للجزء الجديد فقد صرحت إنها انبهرت بالسيناريو، مؤكدة أن هذا الجزء سيُعيد باب الحارة إلى نجاحاته السابقة، وأضافت إنها

سيحمل الجزء العاشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة" العديد من المفاجآت بانضمام أسماء جديدة وانسحاب أخرى، فبعدما أعلن الفنان مصطفى الخاني والشهير بشخصية "النمس" في العمل عن انسحابه من هذا الجزء، بالإضافة لانسحاب الفنان عباس النوري "أبوعصام"، اُعلن عن انضمام عدد من الأسماء الضخمة والجديدة من بينها سلوم حداد ومهيار خضور.

في المقابل يبدو ان الفنانة السورية سلافة معمار تراجعت عن المشاركة في الجزء العاشر من العمل وأعلنت انسحابها دون توضيح الأسباب، اما الفنانة صفاء سلطان وهي أبرز المنضمين للجزء الجديد فقد صرحت إنها انبهرت بالسيناريو، مؤكدة أن هذا الجزء سيُعيد باب الحارة إلى نجاحاته السابقة، وأضافت إنها تتوقع نجاحا لهذا الجزء يوازي الأجزاء الخمسة الأولى، وأن شخصيتها ستكون مميزة جدًا.

img

ومن الأسماء التي انسحبت من العمل الفنانة أمية ملص "بوران" والتي كانت شاركت في جميع الأجزاء السابقة، فيما أكد الثنائي شكران مرتجى ومحمد خير الجراح "أم بدر وأبو بدر" مشاركتهما في الجزء الجديد.

ونقلت بعض المصادر أن الفنان السوري محمد حداقي من المتوقع أن يجسد شخصية "العكيد معتز" بديلًا عن الفنان الشاب مصطفى سعد والذي حل هو الآخر بديلًا عن الفنان وائل شرف، إلا أن حداقي نفى الأمر وأكد أنه سيدخل العمل بدور جديد.

كما انتشرت بعض الأخبار عن عودة الفنان نزار أبو حجر "أبو غالب" للجزء الجديد وهو الأمر الذي لم يتم نفيه أو تأكيده بعد.

والجدير بالذكر ان مسلسل باب الحارة تغيّب عن الموسم الرمضاني الماضي بسبب بعض المشاكل، إلا أنه سيعود بجزء جديد هذا الموسم.