شاهدي.. رد فعل عبد الله بهمن على ال...

أخبار النجوم

شاهدي.. رد فعل عبد الله بهمن على المقارنة بين أبرار الكويتية وياسمين صبري!

طالب الفنان الكويتي عبد الله بهمن مواطنته الفنانة أبرار بمساعدته في التقدم لطلب يد الفنانة المصرية ياسمين صبري، قائلًا: "اخطبيلي ياسمين صبري". وقال بهمن في فيديو نشرته أبرار الكويتية على سناب شات إنه مستعد أن يطلب يدها بشكل رومانسي ويجلس على ركبتيه أمامها ويقدم لها خاتم الزواج مثل الفيديوهات الرومانسية المنتشرة. وأضاف النجم الكويتي: "الصراحة البنية جميلة أنا قاعد ادغشمر.. بس كتير على باله الموضوع صدق.. واللي كاتبلي أنت تطول ياسمين". وداعبت أبرار الكويتية عبد الله بهمن، قائلة: "بأمانة منو أحلي أنا ولا هي"، ورد بهمن: "كويتية أنتي.. الخليجين أحلي عندي من أي حد في الدنيا". وتصدرت الفنانة المصرية ياسمين

طالب الفنان الكويتي عبد الله بهمن مواطنته الفنانة أبرار بمساعدته في التقدم لطلب يد الفنانة المصرية ياسمين صبري، قائلًا: "اخطبيلي ياسمين صبري".

وقال بهمن في فيديو نشرته أبرار الكويتية على سناب شات إنه مستعد أن يطلب يدها بشكل رومانسي ويجلس على ركبتيه أمامها ويقدم لها خاتم الزواج مثل الفيديوهات الرومانسية المنتشرة.

وأضاف النجم الكويتي: "الصراحة البنية جميلة أنا قاعد ادغشمر.. بس كتير على باله الموضوع صدق.. واللي كاتبلي أنت تطول ياسمين".

وداعبت أبرار الكويتية عبد الله بهمن، قائلة: "بأمانة منو أحلي أنا ولا هي"، ورد بهمن: "كويتية أنتي.. الخليجين أحلي عندي من أي حد في الدنيا".

وتصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مساء أمس الجمعة قائمة الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير "جوجل" بعد تصريحات الفنان الكويتي عيسى المرزوق التلفزيونية عن أمنيته السفر برفقة ياسمين صبري، منتقدًا "العادات المجتمعية التي تحظر مرافقة النساء في السفر".