كيف ردت حليمة بولند على اتهامها بال...

أخبار النجوم

كيف ردت حليمة بولند على اتهامها بالإغراء؟

ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على سؤال الإعلامي محمد التوم لها حول تعمدها الإغراء في جلسات التصوير التي تخضع لها، مؤكدة أن صورها خالية من الإغراء، وأن من يرى ذلك هم أصحاب العقول المريضة فقط. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "مافي إغراء.. كل البنات يلبسون كده وعندهم سناب شات.. واللي يشوف ده إغراء هم أصحاب العقول المريضة فقط". ورفضت بولند اتهامها بتعمدها تصوير جسمها عبر "سناب شات" معلقة: "تصويري لستايل لبسي اللي بتلبسوا أي كويتية أو خليجية أو عربية"، معربة عن استيائها من السؤال، قائلة: "عيب المصطلحات ديه". وفسرت سبب إثارتها للجدل في أي مكان تذهب إليه، مضيفة: "يمكن هيبة حضوري

ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على سؤال الإعلامي محمد التوم لها حول تعمدها الإغراء في جلسات التصوير التي تخضع لها، مؤكدة أن صورها خالية من الإغراء، وأن من يرى ذلك هم أصحاب العقول المريضة فقط.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "مافي إغراء.. كل البنات يلبسون كده وعندهم سناب شات.. واللي يشوف ده إغراء هم أصحاب العقول المريضة فقط".

ورفضت بولند اتهامها بتعمدها تصوير جسمها عبر "سناب شات" معلقة: "تصويري لستايل لبسي اللي بتلبسوا أي كويتية أو خليجية أو عربية"، معربة عن استيائها من السؤال، قائلة: "عيب المصطلحات ديه".

وفسرت سبب إثارتها للجدل في أي مكان تذهب إليه، مضيفة: "يمكن هيبة حضوري لها سحر خاص وفخامة اسمي تفرض نوعًا من الجدل ونكهة جميلة.. وده مش نرجسية ده ثقة في النفس وشموخ وكبرياء".

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو عبر حسابها على "سناب شات" خلال التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين وتقبيلهم.

وظهرت بولند في الفيديو خلال تواجدها في أنطاليا، وهي تقف وخلفها عددٌ من الأطفال الذين يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم فأجابوا أنهم من إسرائيل.