عيسى المرزوق: لهذا السبب توقّفت عن الغناء لفترة.. ماذا عن ياسمين صبري؟
عيسى المرزوق: لهذا السبب توقّفت عن الغناء لفترة.. ماذا عن ياسمين صبري؟عيسى المرزوق: لهذا السبب توقّفت عن الغناء لفترة.. ماذا عن ياسمين صبري؟

عيسى المرزوق: لهذا السبب توقّفت عن الغناء لفترة.. ماذا عن ياسمين صبري؟

قال الفنان الكويتي، عيسى المرزوق، إنه اضطر للتوقف عن الغناء والاعتزال لفترة، بسبب المجال الذي كان يعمل فيه والذي يرفض أن يكون مطربًا.

وأضاف المرزوق في تصريحات تلفزيونية: "أنا كنت طيران حربي ومو أنا اللي اتخليت عن هذه الوظيفة هم من تخلو عني.. والحمدلله على كل حال، والحمدلله إني مع الناس اللي تحبني.. وندمت فقط إني ما قدرت أخدم الوطن في الموضوع هذا".

ورد المرزوق على سؤال الإعلامي صالح الراشد بشأن ما إذا كان يمتلك تذكرة سفر، سيختار من لكي يرافقه رحلته، قائلاً: "أختار ياسمين صبري أحسها تونّس في السفر.. لكن إحنا في مجتمعنا ما يصير ترافق بنت لأن ماتربينا إننا ترافق حريم إلا لو زملاء في الدوام".

وأكد أن أهم شيء في الحياة بالنسبة له هو القناعة والرضا النفسي، معلقًا: "أما الفلوس هي وسيلة للوناسة والسعادة ومهمة حق كل شخص.. وكل إنسان قاعد بيشتغل عشان يجيب فلوس ويقدر ياكل ويشتري ويعيش".

وسبق أن رد الفنان الكويتي عيسى المرزوق على السب والانتقادات التي تعرض لها، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو له أثناء تناوله طبق لحم مغطى بالذهب.

وقال المرزوق في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات": "يعني كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.. يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق وأقوله ما تطعمني يااه.. بالعكس صورته وكلته.. فسق مو فسق".

وأضاف: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حر ببطني.. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش ليش وآكل لحم ميت أنا؟".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com