أخبار النجوم

هنا الزاهد تحذفُ تعليقات خطيبها بسبب شَتمه جمهورَها!

هنا الزاهد تحذفُ تعليقات خطيبها بسب...

بعدَ تطاوله المُتزايد والمتكرّر على جمهورها وصلت لسبِّهم بألفاظ خارجة، اضطرت الفنانة المصرية هنا الزاهد لحذف تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي على صورتها التي نشرتها قبل ساعات عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام". وعلى الرغم من أن "الزاهد" وضعت خطيبها في قائمة "البلوك" آخر الشهر الماضي لاحتواء أزمته مع متابعيها، إلا أنه بمجرّد رفعها الحظر عنه عاد ليُهاجم جمهورها بشراسة وصل للألفاظ الخارجة والبذيئة وسبِّ الوالدين والتطاول الخادش للحياء في تطور كبير في أزمته المستمرة مع جمهور الزاهد التي أثارت حفيظة متابعيها وانتقدوه بشكل كبير. وسبَّ "فهمي" جمهور هنا الزاهد بعد تغزلهم فيها والإشارة إلى "فهمي" والتهكم عليه عقب مشاركتها صورةً

بعدَ تطاوله المُتزايد والمتكرّر على جمهورها وصلت لسبِّهم بألفاظ خارجة، اضطرت الفنانة المصرية هنا الزاهد لحذف تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي على صورتها التي نشرتها قبل ساعات عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وعلى الرغم من أن "الزاهد" وضعت خطيبها في قائمة "البلوك" آخر الشهر الماضي لاحتواء أزمته مع متابعيها، إلا أنه بمجرّد رفعها الحظر عنه عاد ليُهاجم جمهورها بشراسة وصل للألفاظ الخارجة والبذيئة وسبِّ الوالدين والتطاول الخادش للحياء في تطور كبير في أزمته المستمرة مع جمهور الزاهد التي أثارت حفيظة متابعيها وانتقدوه بشكل كبير.

وسبَّ "فهمي" جمهور هنا الزاهد بعد تغزلهم فيها والإشارة إلى "فهمي" والتهكم عليه عقب مشاركتها صورةً لها في "إنستغرام" يُتوقّع أنها من مسلسلها الجديد.

وتمكّن متابعو "الزاهد" من استفزاز أحمد فهمي مجددًا، والذي أقدم على مهاجمتهم بألفاظ خارجة، الأمر الذي دفعها لحذف تعليقاته من على الصورة دون أي تعليق منها.

وكانت هنا الزاهد قد صرّحت أواخر الشهر الماضي أنها قامت بعمل "بلوك" لخطيبها أحمد فهمي، بسبب مواقفه المحرجة مع جمهورها، مؤكدةً أنه لا يقصد إهانة أحد، لكنه "يغير عليها".

وأشارت هنا إلى أنها تستعدُّ لحفل زفافها الذي من المقرّر أن يُقام في النصف الأول من عام 2019.

ويُحضّر الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد حاليًا لمسلسلهما الأول معًا والذي من المقرّر عرضه في رمضان 2019، من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج تامر مرسي وشركة "سينرجي".

 

اترك تعليقاً