أخبار النجوم

هيفاء وهبي تُقدّم وصلة رقص مثيرة في حفل ميلاد صديقتها.. شاهدي

هيفاء وهبي تُقدّم وصلة رقص مثيرة في...

خطفت الفنانةُ اللبنانيةُ هيفاء وهبي، أنظارَ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تقديمها وصلة رقص، على هامش حضورها حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها المقرّبات لها. وبدأ النشطاءُ في مشاركة مقطع الفيديو الذي نشرته إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على "إنستغرام"، حيث تظهر هيفاء وهي ترقص على أغنية فيلم "حلاوة روح"، بطريقة مُثيرة. https://www.instagram.com/p/BsdZVFpnB_T/?fbclid=IwAR32VUyBxzLkQCBz4DbfF_JdMiFz6MmrzA6tJjvusmVjiIHgTT8hrt2rBYE وفي الوقت الذي أشاد النشطاء برقص هيفاء ورشاقتها، سَخِر كثيرون منها كونها تحمل لقب "جدة" ومازالت ترقص بهذا الشكل كأنها فتاة عشرينية. ومن بين التعليقات التي جاءت على المقطع: "والله لا تعرف ترقص هز يهز هزًا غبيًا"، ووصفها آخر بأن رقصها "مقزز"، وقال

خطفت الفنانةُ اللبنانيةُ هيفاء وهبي، أنظارَ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تقديمها وصلة رقص، على هامش حضورها حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها المقرّبات لها.

وبدأ النشطاءُ في مشاركة مقطع الفيديو الذي نشرته إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على "إنستغرام"، حيث تظهر هيفاء وهي ترقص على أغنية فيلم "حلاوة روح"، بطريقة مُثيرة.

وفي الوقت الذي أشاد النشطاء برقص هيفاء ورشاقتها، سَخِر كثيرون منها كونها تحمل لقب "جدة" ومازالت ترقص بهذا الشكل كأنها فتاة عشرينية.

ومن بين التعليقات التي جاءت على المقطع: "والله لا تعرف ترقص هز يهز هزًا غبيًا"، ووصفها آخر بأن رقصها "مقزز"، وقال متابع: "مفكرة نفسها صغيرة صغرت علتك يا بعيدة".

يُذكر أن هيفاء وهبي أحيت حفل رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بتونس، وارتدت خلاله فستانًا أبيض اللون خطفت به الأنظار خلال فعاليات الحفل، وتفاعل معها الجمهور.

اترك تعليقاً