أخبار النجوم

أحمد فهمي يسبّ متابعي هنا الزاهد مجددًا ويتجاهلُ تهديدات "البلوك"!

دخل الفنان المصريّ، أحمد فهمي، في أزمة جديدة مع جمهور خطيبته هنا الزاهد، رغم "البلوك" الذي أقدمت عليه الأخيرة، للتخلّص من غضب خطيبها مع متابعيها، أواخر الشّهر الماضي. واشتبك فهمي مع متابعي، ومعجبي خطيبته مجددًا، وأثار أزمة وصلت للشّتائم والألفاظ الخارجة، والبذيئة، بعد تغزّلهم فيها، والإشارة إليه في التعليقات، والتّهكم عليه، عقب مشاركتها صورة لها على إنستغرام، يُرجّح أنها من مسلسلها الجديد. وتمكّن متابعو "الزاهد" من اسفتزاز أحمد فهمي مجددًا، والذي أقدم على مهاجمتهم بألفاظ خارجة، وصلت إلى سبّ الوالدين، والتطاول الخادش للحياء. وانتقد متابعو الزاهد، ردود فهمي بطرق مختلفة، فمنهم من رأى أنّها غيرة، وقال أحدهم في هذا الاتّجاه:

دخل الفنان المصريّ، أحمد فهمي، في أزمة جديدة مع جمهور خطيبته هنا الزاهد، رغم "البلوك" الذي أقدمت عليه الأخيرة، للتخلّص من غضب خطيبها مع متابعيها، أواخر الشّهر الماضي.

واشتبك فهمي مع متابعي، ومعجبي خطيبته مجددًا، وأثار أزمة وصلت للشّتائم والألفاظ الخارجة، والبذيئة، بعد تغزّلهم فيها، والإشارة إليه في التعليقات، والتّهكم عليه، عقب مشاركتها صورة لها على إنستغرام، يُرجّح أنها من مسلسلها الجديد.

وتمكّن متابعو "الزاهد" من اسفتزاز أحمد فهمي مجددًا، والذي أقدم على مهاجمتهم بألفاظ خارجة، وصلت إلى سبّ الوالدين، والتطاول الخادش للحياء.

وانتقد متابعو الزاهد، ردود فهمي بطرق مختلفة، فمنهم من رأى أنّها غيرة، وقال أحدهم في هذا الاتّجاه: "راجل دمه حامي ومش مستحمل حد يستخف دمه ويتقمص شخصيه الخليل كوميدي ويعمل تعليق سخيف زيه أنا يتضايق لأحمد فهمي من اللي بشوفه ولو إنتو ماتربتوش على احترام مشاعر الغير تبقى تستاهلوا كل شتيمة وكل كلمة هيقولها.. سايبة التعليقات وماسكه في ردود أحمد فهمي!".

فيما انتقد آخرون طريقة ردوده على المتابعين بالقول: "على قلة أدبك يا فهمي بيرد على تعليقات رد في منتهى الوقاحة حتى لو هما بيشتموا إنت فنان بترد إزاي كده والله ما عارفة يا هنا إنتي إزاي ارتبطتي بواحد زي كده".

وقال متابع آخر: "ردك على كل واحد بالأسلوب ده يا أستاذ احمد فهمي حضرتك ما هو إلا قلة ثقة في نفسك فقط حضرتك خاطب شخصية عامة ومشهورة عندها جمهورها اللي بيحبها وإنت عارف ده من قبل ما تخطبها فلازم يبقى عندك حالة من الهدوء أكتر من كده وثقة في نفسك وفيها وتتقبل آراء الناس".

وتابع أحد المتابعين: "ياجدعان خدو بالكوا وإنتوا بتكتبوا الكومنت إن فهمي موجود والبلوك اتفك علشان ما حدش يتسوح والراجل غيور ع التفاحة اللي معاه".

وكانت هنا الزاهد، قد صرّحتْ أواخر الشّهر الماضي، أنّها قامت بعمل "بلوك" لخطيبها أحمد فهمي، بسبب مواقفه المحرجة مع جمهورها، مؤكّدة، أنّه لا يقصد إهانة أحد، لكنّه "يغير عليها".

وأشارتْ هنا، إلى أنّها تستعدّ لحفل زفافها، الذي من المقرّر أنْ يقام في النصف الأول من عام 2019.

ويحضر الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد حاليًا لمسلسلهما الأول معًا والذي من المقرّر عرضه في رمضان 2019، من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج تامر مرسي وشركة "سينرجي".