أخبار النجوم

نيرمين الفقي: لهذا السبب يخشى الرجل الزواج من المرأة النّاجحة

نيرمين الفقي: لهذا السبب يخشى الرجل...

  كشفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي سبب خوف الرجال الزواج من المرأة الناجحة، موضحةً أن الرجل يرغب دائمًا في أن يكون هو المسيطر والمتحكم في العلاقة، وعندما تكون الزوجة ناجحة ولها شأنها سيصعب عليه هذا الأمر. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "الست لما تبقى ناجحة الراجل بيخاف منها لأنه بيسأل نفسه طيب دي هملكها منين وهسيطر عليها إزاي". وتابعت: "الموضوع مش موضوع سيطرة المفروض إنه يكون مبسوط إنها ناجحة وقادرة تحقق مكانة معينة أي إن كانت المهنة التي تمتهنها سواء دكتورة أو مهندسة أو ممثلة". وأوضحت: "يعني مثل ما نقول وراء كل رجل عظيم امرأة، المرأة أيضًا تحتاج رجلًا يدعمها لكي

 

كشفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي سبب خوف الرجال الزواج من المرأة الناجحة، موضحةً أن الرجل يرغب دائمًا في أن يكون هو المسيطر والمتحكم في العلاقة، وعندما تكون الزوجة ناجحة ولها شأنها سيصعب عليه هذا الأمر.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "الست لما تبقى ناجحة الراجل بيخاف منها لأنه بيسأل نفسه طيب دي هملكها منين وهسيطر عليها إزاي".

وتابعت: "الموضوع مش موضوع سيطرة المفروض إنه يكون مبسوط إنها ناجحة وقادرة تحقق مكانة معينة أي إن كانت المهنة التي تمتهنها سواء دكتورة أو مهندسة أو ممثلة".

وأوضحت: "يعني مثل ما نقول وراء كل رجل عظيم امرأة، المرأة أيضًا تحتاج رجلًا يدعمها لكي تنجح، ولكن أنا للأسف لم أقابل هذه النوعية.. ومن قابلتهم يقولولن أنا لو سأتزوج من نرمين لن أستطيع تلبية طلباتها".

أما عن سر جمال شعرها، فأكدت أنها تعتمد وصفة طبيعية وهي خلط كل من الجرجير والعسل الأبيض وزيت الزيتون والثوم سويًا، ثم وضع هذا الخليط على شعرها لمدة ٢٠ دقيقة تقريبًا، مشيرة إلى أن هذه الوصفة مليئة بالفوائد والفيتامينات التي يحتاجها الشعر.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، للفنانة المصرية نيرمين الفقي يعرض حاليًا على إحدى الفضائيات، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

اترك تعليقاً