أخبار النجوم

رولا شامية تفاجئ جمهورها بزواجها في قبرص.. والنجوم يهنئونها!

رولا شامية تفاجئ جمهورها بزواجها في...

أعلنت الفنانة والمذيعة اللبنانية رولا شامية زواجها بشكل مفاجئ عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صورة مع زوجها رودي سعيد. وظهرت رولا شامية بالصورة وهي تقف بجوار زوجها وهما يرفعان يديهما اليسريان للإشارة إلى خاتم الزواج، وعلقت عليها قائلة: "نعم فعلناها على طريقتنا". وارتدت الممثلة اللبنانية "جمبسوت" أبيض بسيطا، مشيرة إلى أن الزواج عقد في قبرص؛ ما يعني أنه قد يكون "مدنيًا". https://www.instagram.com/p/Bsczhs-Hsu3 وانهالت التعليقات على صورة رولا شامية من جانب نجوم المجالين الفني والإعلامي الذين حرصوا على تهنئتهما منهم الفنانة شكران مرتجي والفنان سعد رمضان والمذيعة أنابيلا هلال ومصمم الأزياء نيكولا جبران وخبير التجميل بسام فتوح.

أعلنت الفنانة والمذيعة اللبنانية رولا شامية زواجها بشكل مفاجئ عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صورة مع زوجها رودي سعيد.

وظهرت رولا شامية بالصورة وهي تقف بجوار زوجها وهما يرفعان يديهما اليسريان للإشارة إلى خاتم الزواج، وعلقت عليها قائلة: "نعم فعلناها على طريقتنا".

وارتدت الممثلة اللبنانية "جمبسوت" أبيض بسيطا، مشيرة إلى أن الزواج عقد في قبرص؛ ما يعني أنه قد يكون "مدنيًا".

View this post on Instagram

Yessssss💍we did it our way👰🤵

A post shared by roulachamiehofficial (@roulachamieh) on

وانهالت التعليقات على صورة رولا شامية من جانب نجوم المجالين الفني والإعلامي الذين حرصوا على تهنئتهما منهم الفنانة شكران مرتجي والفنان سعد رمضان والمذيعة أنابيلا هلال ومصمم الأزياء نيكولا جبران وخبير التجميل بسام فتوح.

وكانت رولا شامية قدمت سهرة ناجحة ليلة رأس السنة على قناة "الجديد" حيث حاورت معين شريف، باسكال مشعلاني، سعد الصغير، ورد الخال، مجد موصللي، الراقصة اليسار، وفيفيان مراد.

 

اترك تعليقاً