أخبار النجوم

هكذا استقبل الجمهور حلا شيحة في العرض الخاص لـ"الضيف"!

هكذا استقبل الجمهور حلا شيحة في الع...

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة، في العرض الخاص بفيلم "الضيف" داخل إحدى دور العرض، بصحبة شقيقتها "هنا"، وذلك في أول ظهور لها منذ اعتزالها الفن من حوالي 11 عامًا. وحرصت حلا على نشر الفيديو لجمهورها عبر إنستغرام، حيث أظهر مدى حفاوة استقبال الجمهور لها، بعد تجمع العشرات حولها والتقطوا الصور السيلفي معها. وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بتعليق: "محبة الناس نعمة جميلة.. وإنك تحس أن الحب من القلب.. متشكرة على كل كلمة حلوة اتقالت.. فعلاً في قلبي حسيتها". https://www.instagram.com/p/Bsby3QlBk_w/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1gwwoc7gbf6ve جدير بالذكر أن فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي، أحمد مالك، شيرين رضا، جميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي،

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة، في العرض الخاص بفيلم "الضيف" داخل إحدى دور العرض، بصحبة شقيقتها "هنا"، وذلك في أول ظهور لها منذ اعتزالها الفن من حوالي 11 عامًا.

وحرصت حلا على نشر الفيديو لجمهورها عبر إنستغرام، حيث أظهر مدى حفاوة استقبال الجمهور لها، بعد تجمع العشرات حولها والتقطوا الصور السيلفي معها.

وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بتعليق: "محبة الناس نعمة جميلة.. وإنك تحس أن الحب من القلب.. متشكرة على كل كلمة حلوة اتقالت.. فعلاً في قلبي حسيتها".

جدير بالذكر أن فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي، أحمد مالك، شيرين رضا، جميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، كضيوف شرف الفيلم، ومن تأليف إبراهيم عيسى.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة، تخلت عن الحجاب بعد أكثر من 11 عامًا وأعلنت عودتها للفن بعد الاعتزال، وتزوّجت من شخص كندي، وهي أم لأربعة أبناء، الكبرى ابنتها هلا ثم خديجة وأحمد والصغرى عائشة، التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

 

اترك تعليقاً