نجل المرسي ليس الأول.. أبناء نجوم الفن ارتكبوا جرائم يُعاقب عليها القانون!
نجل المرسي ليس الأول.. أبناء نجوم الفن ارتكبوا جرائم يُعاقب عليها القانون!نجل المرسي ليس الأول.. أبناء نجوم الفن ارتكبوا جرائم يُعاقب عليها القانون!

نجل المرسي ليس الأول.. أبناء نجوم الفن ارتكبوا جرائم يُعاقب عليها القانون!

"يفعلها الصغار ويقع فيها الكبار".. مثلٌ شعبي ينطبق على حالات كثيرة تورّط فيها الآباء بسبب فضائح أبنائهم، فما بين جرائم القتل وحيازة المخدرات والدعارة سقط أبناء الفنانين في المحظور.

ويرصدُ "فوشيا" في السطور التالية أبرز أبناء الفنانين الذين ارتكبوا جرائم يُعاقب عليها القانون:

نجل الفنان المرسي أبو العباس

أحالت محكمة مصرية، الثلاثاء، أوراق "صلاح" نجل الفنان المرسي أبو العباس للمفتي تمهيدًا لإعدامه، لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه، إذْ أقدم على ذلك في 14 يونيو / حزيران 2018.

وبرّر المتهم جريمته بأنه قتل زوجته وطفلتيه لخسارته ثروته في البورصة ومروره بضائقة مالية، حيث قال إنه كان يخشى عليهن من المعاناة من الفقر، ما دفعه لقتلهن خوفًا عليهن من الجوع.

"علاء.م" نجل فنان معروف

وفي ديسمبر 2018 عاقبت محكمة مصرية "علاء.م" نجل فنان معروف لم يتم الكشف عن اسمه، بالسجن المشدّد لمدّة 6 سنوات وحكم عليه بغرامة بلغت قيمتها 100 ألف جنيه.

وأسندت النيابة العامة للمتهم المدعو" علاء. م"، في القضية رقم 16419 جنايات البساتين، لسنة 2005 المقيّدة برقم 1309، تهمة الاتجار في المخدرات والحشيش والهيروين، وتعاطي الحشيش.

محمد نجل فؤاد المهندس

وفي فبراير 2017 ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على رجل الأعمال الهارب، محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، لتهربه من سداد أموال للدولة بقيمة نصف مليار جنيه.

ووجّهت الأجهزة الأمنية لنجل الفنان الشهير تهمة التهرب من سداد مطالبة مالية لصالح الدولة في قضية استيلاء على مال عام وإضرار عمدي، بقيمة 475 مليون جنيه، وقضت المحكمة، في وقت سابق على رجل الأعمال بالسجن 7 سنوات، غير أنه كان متهربًا من السداد.

ابن الفنان الهاشمي قروابي

وتورّط ابن الفنان الجزائري الهاشمي قروابي، في جريمة حيازة الهيروين والأقراص المهلوسة بمنطقة الباطوار في برج البحري.

وضبط "محمد قروابي" في نوفمبر 2017 بكمية 2.1 غرام من الهيروين والحبوب المهلوسة، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالدينار واتخذ قرار وقتها بحبسه.

نجل الفنان الكوميدي الراحل باسم رويشد

وفي 2017 ألقت السلطات الجزائرية القبض على "ع.فريد" نجل الفنان الكوميدي الراحل المعروف باسم رويشد بتهمة حيازة المخدرات بغرض المتاجرة وحمل أسلحة محظورة، وأدين لأجلها بخمس سنوات.

نجل طلعت زكريا

ضبطت السلطات الأمنية في مصر عمرو نجل الفنان المصري طلعت زكريا في وضع مخل بالآداب مع فتاتين داخل سيارته الخاصة، وبحوزتهم مواد مخدرة، بمنطقة الحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلّق الفنان زكريا على نبأ القبض على نجله وحجزه في قسم الشرطة وقتها أنه لن يتدخّل في هذا الأمر قائلًا: "خليه يتربى".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com