إليسا تُهنّئ نجوى كرم بالعودة إلى روتانا وتطوي صفحة "العتاب"!
إليسا تُهنّئ نجوى كرم بالعودة إلى روتانا وتطوي صفحة "العتاب"!إليسا تُهنّئ نجوى كرم بالعودة إلى روتانا وتطوي صفحة "العتاب"!

إليسا تُهنّئ نجوى كرم بالعودة إلى روتانا وتطوي صفحة "العتاب"!

هنأتِ النجمةُ اللبنانيةُ إليسا مواطنتَها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على عودتها إلى نجوم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لينتهي الخلاف نهائيًا بين شمس الأغنية وملكة الإحساس.

وكتبت إليسا عبر حسابها في "تويتر"، موجهةً تغريدتها إلى نجوى، قائلةً: "مبروك رجعتك لروتانا.. وانشالله بتتوفقي بكل أعمالك.. روتانا ما بتحب إلا الناجحين".

واستغلّت إليسا عودة نجوى كرم إلى روتانا لتكسر الجليد بينهما لتسود بينهما أجواء مرحة بعد حالة من العتاب وقعت بينهما مؤخرًا، عندما لامت إليسا على نجوى في لقائها التلفزيوني الأخير، عدم الاطمئنان عليها في تجربة مرضها، وقالت إن كرم اكتفت بتغريدة فقط رغم أن إليسا زارتها عند وفاة شقيقها.

وتأتي تهنئة إليسا لكرم، بعدما اعتذرت الأخيرة لإليسا في لقائها بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت: "بدي وجه الكلام للست إليسا للمرة المليون ومن أول بدايات إليسا بالفن لحد اليوم عنجد أنا بحبها وبعزها.. وسلامة قلبها وغردت أول وحدة على التويتر لحتى عنجد الفانز كلهم يقولوا معي سلامتها سلامتها.. هيدا التفاعل بالكلام بيعمل إيجابية بالموجات وبتوصل خيره لعند الإنسان.. أنا ما اتصلت فيها عشان ما حسسها بالمأساة أما أنا كان فيني روح لعندها على البيت مش مشكلة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com