هل خضعت حلا الترك لعملية تجميل.. شا...

أخبار النجوم

هل خضعت حلا الترك لعملية تجميل.. شاهدي ما حلّ بشفتيها!

عادت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك لإثارة الجدل حولها من جديد بعد آخر ظهور لها، حيث بدا حجم شفتيها ممتلئاً وأكبر من المعتاد؛ ما لفت الأنظار إليها وجعل الجمهور يشكك في أن تكون قد خضعت للفيلر، بعد أن أكدت أكثر من مرة أنها لن تخوض مجال التجميل ولن تدخل عالمه وهي صغيرة على هذه الأمور. وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الترك مع إحدى المعجبات على سناب شات لتتسبب الصورة بالكثير من الأسئلة منها هل خالفت وعودها السابقة؟ وحرصت الترك منذ فترة على الظهور بلوك جديد كشف عن تغير إطلالتها المعتادة بشعرها الأشقر وعدساتها اللاصقة والتي تبين أنها إطلالة جديدة

عادت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك لإثارة الجدل حولها من جديد بعد آخر ظهور لها، حيث بدا حجم شفتيها ممتلئاً وأكبر من المعتاد؛ ما لفت الأنظار إليها وجعل الجمهور يشكك في أن تكون قد خضعت للفيلر، بعد أن أكدت أكثر من مرة أنها لن تخوض مجال التجميل ولن تدخل عالمه وهي صغيرة على هذه الأمور.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الترك مع إحدى المعجبات على سناب شات لتتسبب الصورة بالكثير من الأسئلة منها هل خالفت وعودها السابقة؟

وحرصت الترك منذ فترة على الظهور بلوك جديد كشف عن تغير إطلالتها المعتادة بشعرها الأشقر وعدساتها اللاصقة والتي تبين أنها إطلالة جديدة تعود لإعلان تجاري.

جاءت هذه الصورة بعد انتشار مقطع فيديو للمغنية الشابة وهي تقوم بتصرفات عفوية، وظهرت في مكان بدا أنه مخصص لبيع الآيس كريم، كما قامت بمدّ لسانها والضحك بطريقة مرحة.

img

وحلا الترك هي مغنية وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002 اشتهرت في سن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب "عرب جوت تالنت" وهي بالثامنة من عمرها.

حققت حلا الترك شهرة واسعة خلال مشوارها الذي بدأته ببرنامج "ستار صغار" بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقية في عام 2011 من خلال برنامج المواهب "عرب جوت تالنت".

وكانت حلا الترك اعتزلت السوشيال ميديا فترة من الوقت وغابت عن الساحة عقب مرض والدها وإصابته بالسرطان في سبتمبر الماضي قبل أن تعود وتثير الجدل من جديد.


 

قد يعجبك ايضاً