شاهدي الوجهة التالية لشهر عسل نيك ج...

أخبار النجوم

شاهدي الوجهة التالية لشهر عسل نيك جوناس وبريانكا شوبرا!

لا يكتفي الثّنائي العالمي نيك جوناس وبريانكا شوبرا بالقيام بنشاطٍ ما مرّةً واحدة فقط، فالتّكرار هو من يُغذّي شعورهما بالرّضا، حيث أطلقا العنان لعادة التكرار هذه ابتداءً من سلسلة حفلات الزّفاف التي أقاماها، وها هُما يُكرران الأمر مع شهر عسلهما. فبعد سلسلة طويلة من حفلات الزّفاف المُقامة في مُدن هندية مُتعددة، توجّه العروسان إلى جِبال الألب من النّاحية السويسرية، مُعلنان بذلك إنطلاقة رحلات السّفر المُتنوّعة لشهر عسلهما. وبعد أن استقبلا عام 2019 في الألب، ركب نيك وبريانكا الطّائرة المُتوجّهة إلى الكاريبي للهرب من الثلوج والشتاء البارد، والاستمتاع بالأجواء الاستوائية الدّافئة. وفور نُزولهما من الطّائرة، تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور

لا يكتفي الثّنائي العالمي نيك جوناس وبريانكا شوبرا بالقيام بنشاطٍ ما مرّةً واحدة فقط، فالتّكرار هو من يُغذّي شعورهما بالرّضا، حيث أطلقا العنان لعادة التكرار هذه ابتداءً من سلسلة حفلات الزّفاف التي أقاماها، وها هُما يُكرران الأمر مع شهر عسلهما.

فبعد سلسلة طويلة من حفلات الزّفاف المُقامة في مُدن هندية مُتعددة، توجّه العروسان إلى جِبال الألب من النّاحية السويسرية، مُعلنان بذلك إنطلاقة رحلات السّفر المُتنوّعة لشهر عسلهما.

img

وبعد أن استقبلا عام 2019 في الألب، ركب نيك وبريانكا الطّائرة المُتوجّهة إلى الكاريبي للهرب من الثلوج والشتاء البارد، والاستمتاع بالأجواء الاستوائية الدّافئة.

وفور نُزولهما من الطّائرة، تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور الثّنائي اللذين لا تفترق أيديهما من شدّة حُبّهما لبعضهما البعض، وعلى صعيد الإطلالات، ارتدت بريانكا فُستانا أزرق باهت اللون وضيّق التصميم، احتضن جسدها الأنثوي، بينما وضعت على عينيها زوجا من العدسات العصرية.

img

أمّا زوج بريانكا نيك فاختار إطلالة كاجوال مُريحة لسفره، فارتدى "تي شيرت" رماديا سادة خاليا من أيّة تصاميم إضافية، نسقه مع بنطلون جينز أسود، بينما لفّ حقيبة بالنسياغا الجلدية السوداء حول جذعه بطريقة عصرية.