أخبار النجوم

أحمد خميس: مشاعل لم تُعجبْ بي.. وتزوّجتها بهذه الطّريقة!

أحمد خميس: مشاعل لم تُعجبْ بي.. وتز...

أكّد الإعلاميّ الإماراتيّ، أحمد خميس، بأنّ زواجه من زميلته الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، كان مخطّطًا، وليس عن قصّة حبّ. وأضاف خميس، خلال ردّه على أسئلة جمهوره، عبر تطبيق سناب شات، بأنّه أُعجب بمشاعل، فتقدّم لوالدها، حتى يخطبها، ثمّ تزوّجها، وبدأت قصّة الحبّ بينهما، بعد القفص الفضي. وتابع: "هي أصلا ما كانت تحبني وهي أصلا ما كانت معجبة فيني أنا الي جيت وبادرت ومن بعد كده حبينا بعض". من جهتها؛ عقّبتْ مشاعل على هذا الموضوع، قائلة: "يعني الحب ييجي صدق بعد الزواج.. أوك إنتوا بتقولوا إنكم بتحبون وما تقدرون تعيشون من دونه.. بس الزواج غير وحب الزواج غير". وكان الإعلاميّ الإماراتيّ،

أكّد الإعلاميّ الإماراتيّ، أحمد خميس، بأنّ زواجه من زميلته الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، كان مخطّطًا، وليس عن قصّة حبّ.

وأضاف خميس، خلال ردّه على أسئلة جمهوره، عبر تطبيق سناب شات، بأنّه أُعجب بمشاعل، فتقدّم لوالدها، حتى يخطبها، ثمّ تزوّجها، وبدأت قصّة الحبّ بينهما، بعد القفص الفضي.

وتابع: "هي أصلا ما كانت تحبني وهي أصلا ما كانت معجبة فيني أنا الي جيت وبادرت ومن بعد كده حبينا بعض".

من جهتها؛ عقّبتْ مشاعل على هذا الموضوع، قائلة: "يعني الحب ييجي صدق بعد الزواج.. أوك إنتوا بتقولوا إنكم بتحبون وما تقدرون تعيشون من دونه.. بس الزواج غير وحب الزواج غير".

وكان الإعلاميّ الإماراتيّ، أحمد خميس، قد صرّح بأنّه سيُقيمُ حفل زفاف ثانٍ، فور تخرّجهما من الجامعة.

وقال عبر مقطع فيديو، على "سناب شات": "شوفي إن شاء الله بعد ما نتخرج أنا وأنتي من الجامعة راح نسوي عرس.. العرس المفروض نسويه مو العرس الي صار لنا لمدة أسبوع وما تهنينا بهدا العرس".

وبيّن: "وهادا هيكون العرس الي بتمناه وألبسك خاتم جديد.. فاستأنسي وتخرجي وانجحي وبعد ذلك راح نسوي العرس".

 

اترك تعليقاً