أحمد جمال يَخطب إعلاميةً سعوديةً.....

أخبار النجوم

أحمد جمال يَخطب إعلاميةً سعوديةً.. من هي؟

حرصَ الفنان المصري، أحمد جمال، على مشاركة جمهوره الفرحة التي يعيشها حاليًا، من خلال نشره لصورة خطوبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام". وعلّق جمال على الصورة التي تجمعه بخطيبته، قائلاً: "جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب.. أحمد وديانا". https://www.instagram.com/p/BsYnaeiFDP-/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1vl1fqbmdixv2 وكشفَ الفنان المصري تفاصيل إطلالة خطيبته ديانا، موضحًا أن الفستان من تصميم مصمم الأزياء يوسف الجسمي، ومكياج خبير التجميل علاء التونسي، أمّا مُصفف الشعر فهو إسلام. وكان الفنان المصري أحمد جمال قد أهدى جمهوره، أغنية جديدة بداية هذا العام تحت عنوان " توكلنا على الله"، والتي لاقت نجاحًا كبيىرًا. ويضعُ جمال حاليًا لمساته الأخيرة

حرصَ الفنان المصري، أحمد جمال، على مشاركة جمهوره الفرحة التي يعيشها حاليًا، من خلال نشره لصورة خطوبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

وعلّق جمال على الصورة التي تجمعه بخطيبته، قائلاً: "جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب.. أحمد وديانا".

وكشفَ الفنان المصري تفاصيل إطلالة خطيبته ديانا، موضحًا أن الفستان من تصميم مصمم الأزياء يوسف الجسمي، ومكياج خبير التجميل علاء التونسي، أمّا مُصفف الشعر فهو إسلام.

وكان الفنان المصري أحمد جمال قد أهدى جمهوره، أغنية جديدة بداية هذا العام تحت عنوان " توكلنا على الله"، والتي لاقت نجاحًا كبيىرًا.

ويضعُ جمال حاليًا لمساته الأخيرة على مشروع إطلاق عدّة أغنيات مُنفردة خلال الأسابيع المقبلة.