كريس جينر تقلّد كيم كارداشيان وكيند...

أخبار النجوم

كريس جينر تقلّد كيم كارداشيان وكيندال.. إلى أيُهما بدتْ أقرب؟

اعتادت والدة فتيات كارداشيان "كريس جينر"، منذ انطلاق مسلسلهنّ الواقعيّ Keeping Up With the Kardashians في عام 2007 على قصّة شعرٍ واحدة، حيثُ اعتمدتْ الظهور في جميع إطلالتها، بشعرٍ قصير أسود، أو بنيّ اللون. ولكن، وفي خطوة مفاجأة، نشرتْ كريس صورةً لها عبر حسابها في إنستغرام، بدتْ فيها وكأنّها أعادتْ عقارب الساعة إلى الوراء، لتظهر شابّة بعد أنْ غيرّتْ تسريحتها، ومكياجها كليًا. فقد رفعت شعرها على شكل "كعكة"، ووضعت حول عينيها ظلالاً أسود اللّون، ممّا جعلها نسخةً عن ابنتها كيم. وعلى الرغم من التطابق الكبير الذي رآه البعض، بين كلٍ من كريس وكيم، خصوصًا، وأنّ نظرة ومظهر كريس كان يتطابق

اعتادت والدة فتيات كارداشيان "كريس جينر"، منذ انطلاق مسلسلهنّ الواقعيّ Keeping Up With the Kardashians في عام 2007 على قصّة شعرٍ واحدة، حيثُ اعتمدتْ الظهور في جميع إطلالتها، بشعرٍ قصير أسود، أو بنيّ اللون.

ولكن، وفي خطوة مفاجأة، نشرتْ كريس صورةً لها عبر حسابها في إنستغرام، بدتْ فيها وكأنّها أعادتْ عقارب الساعة إلى الوراء، لتظهر شابّة بعد أنْ غيرّتْ تسريحتها، ومكياجها كليًا. فقد رفعت شعرها على شكل "كعكة"، ووضعت حول عينيها ظلالاً أسود اللّون، ممّا جعلها نسخةً عن ابنتها كيم.

وعلى الرغم من التطابق الكبير الذي رآه البعض، بين كلٍ من كريس وكيم، خصوصًا، وأنّ نظرة ومظهر كريس كان يتطابق مع ابنتها أثناء رحلتها إلى هامبتونز في عام 2016، إلّا أنّ صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أشارتْ إلى التطابق الكبير بين إطلالة كريس في تلك الصورة وإحدى إطلالات ابنتها عارضة الأزياء، كيندال جينر.

ولا تُعتبر هذه هي المرّة الأولى، التي تحاول فيها كريس السّير على خُطى إحدى بناتها، فقد ظهرتْ قبل عامين، بشعرٍ أشقر بلاتينيّ، في محاولةٍ منها لتقليد ابنتها كيم، التي كانت قد اختارتْ ذلك اللّون حينها.

img