أخبار النجوم

برادلي كوبر وليدي غاغا يتجاوزان خسارتهما في غولدن غلوب بهذه الطّريقة!

نفضَ النّجمان العالميّان، برادلي كوبر وليدي غاغا، غُبار خيبة أملهما بخسارة فيلمهما A Star Is Born في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، الذي أقيم في مساء الأحد الماضي، واستيقظا صباح الإثنين والرّوح الإيجابية تُخيّم عليهما. وبعد الليلة الحافلة بالعديد من الأحداث، قرّر النّجمان العالميّان أن يتواجدا في حدث تكريم أحد أبطال الفيلم، زميلهما الممثّل "سام إليوت" في هوليوود، حيث تمّ طِباعة بصمات يديه، وقدميه على الإسمنت، تمهيدًا لضمّها إلى بلاطات المشاهير في ممشى الشّهرة الهوليوودي. وفي هذه المُناسبة التّكريمية، ارتدتْ ليدي غاغا معطف ترنش من الجلد، عصري التّصميم، نسّقت أسفله فُستانًا أسود، وانتعلتْ في قدميها كعبًا عال كلاسيكيًا، مُطابقًا للون

نفضَ النّجمان العالميّان، برادلي كوبر وليدي غاغا، غُبار خيبة أملهما بخسارة فيلمهما A Star Is Born في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، الذي أقيم في مساء الأحد الماضي، واستيقظا صباح الإثنين والرّوح الإيجابية تُخيّم عليهما.

وبعد الليلة الحافلة بالعديد من الأحداث، قرّر النّجمان العالميّان أن يتواجدا في حدث تكريم أحد أبطال الفيلم، زميلهما الممثّل "سام إليوت" في هوليوود، حيث تمّ طِباعة بصمات يديه، وقدميه على الإسمنت، تمهيدًا لضمّها إلى بلاطات المشاهير في ممشى الشّهرة الهوليوودي.

وفي هذه المُناسبة التّكريمية، ارتدتْ ليدي غاغا معطف ترنش من الجلد، عصري التّصميم، نسّقت أسفله فُستانًا أسود، وانتعلتْ في قدميها كعبًا عال كلاسيكيًا، مُطابقًا للون الفُستان، كما اعتمدتْ تسريحة شعرٍ مُنسدل، ووضعتْ مساحيق تجميل ثقيلة على وجهها.

لم تقل أناقة برادلي كوبر، عن نظيرته غاغا، فإطلالته أعطته لقب "الجنتل مان"، بالمعطف الأنيق، الذي قام بارتدائه، ونسّقه مع بنطلون بلون الكريما، وانتعل في قدميه حذاءً عسليّ اللّون.

والتقط الثّنائيّ مجموعة من الصّور، مع نجم الحدث سام إليوت، على السّجادة الحمراء، كما نشرتْ ليدي غاغا صورة عبر إنستغرام، ظهر فيها سام، وهو يُقبّل جبهتها، وعلّقتْ عليها قائلةً "أنا في غاية الحماس للتّواجد هُنا من أجل تكريم سام إليوت".