شيماء علي تكسرُ صمتها وتردّ على اته...

أخبار النجوم

شيماء علي تكسرُ صمتها وتردّ على اتهامها بترك طفليها للخادمات!

خرجتْ الفنانة الكويتية، شيماء علي، عن صمتها، للرّدّ على اتّهامات النشطاء لها، بترك طفليها "نور و"يويو" للخادمات، ما أثّر على طريقة حديثهما، وأصبح كلامهما متقطعًا. وقالت شيماء في مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ على "سناب شات"، إنها لا تترك طفليها أبدًا في المنزل مع الخادمات، بل تكون معهما دائمًا. وأضافت، أنّ الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة، ومدرّبات على فنون تربية الأطفال، مشيرةً، إلى أنهنّ لا يتحدثنَ مع أطفالها سوى بالإنجليزية، وهو ما يدلّ على أنهما غير متأثّران بالخادمات، كما يُشاع. وتابعتْ: "الأطفال في أول عمرهم لا يتقنون اللغة خلال الحديث، لذلك سيكون معظم كلامهم متقطع ومن الصعب فهمه". وكانت

خرجتْ الفنانة الكويتية، شيماء علي، عن صمتها، للرّدّ على اتّهامات النشطاء لها، بترك طفليها "نور و"يويو" للخادمات، ما أثّر على طريقة حديثهما، وأصبح كلامهما متقطعًا.

وقالت شيماء في مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ على "سناب شات"، إنها لا تترك طفليها أبدًا في المنزل مع الخادمات، بل تكون معهما دائمًا.

وأضافت، أنّ الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة، ومدرّبات على فنون تربية الأطفال، مشيرةً، إلى أنهنّ لا يتحدثنَ مع أطفالها سوى بالإنجليزية، وهو ما يدلّ على أنهما غير متأثّران بالخادمات، كما يُشاع.

وتابعتْ: "الأطفال في أول عمرهم لا يتقنون اللغة خلال الحديث، لذلك سيكون معظم كلامهم متقطع ومن الصعب فهمه".

وكانت شيماء قد نشرت مقطع فيديو، ظهرت فيه مع ابنيها "نور" و"يويو"، تشاركهما اللّعب، إلا أنّ طريقة حديثهما لفتت انتباه المتابعين، حيث كانا يتحدثّان بشكل متقطع.

يُذكر، أنّ الفنانة الكويتية، أنجبتْ طفلتها الثالثة "الزين"، منذ فترة قليلة، واتّهمها النشطاء بالبذخ، والإسراف في حفل الاستقبال، الذي أقامته لمولودتها في المستشفى.

 


 

قد يعجبك ايضاً