نجوم الفن يُهنّئون رامي مالك بجائزة...

أخبار النجوم

نجوم الفن يُهنّئون رامي مالك بجائزة "غولدن غلوب".!

حقّق الفنانُ المصري الأمريكي رامي سعيد مالك، إنجازًا جديدًا يُضاف إلى مشواره الفني، حيث فاز بجائزة "غولدن غلوب"، كأفضل ممثل عن دوره في الفيلم الدرامي Bohemian Rhapsody، الذي أدّى فيه دور مغني "الروك" الراحل فريدي ميركوري. وقال مالك، خلال تسلُّمه الجائزة، إنه سعيد للغاية بحصوله على هذا التكريم، حتى أنه يشعر بأن قلبه يخفق بسرعة كبيرة، موجهًا الشكر للبطل الذي نال من أجله الجائزة، وأيضًا عائلته التي ساندته في مشواره الفني. وحرصَ عددٌ من نجوم الفن على توجيه التهنئة له بعد فوزه بهذه الجائزة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل متابعي النجوم مع التهنئات التي يرصدها "فوشيا"

حقّق الفنانُ المصري الأمريكي رامي سعيد مالك، إنجازًا جديدًا يُضاف إلى مشواره الفني، حيث فاز بجائزة "غولدن غلوب"، كأفضل ممثل عن دوره في الفيلم الدرامي Bohemian Rhapsody، الذي أدّى فيه دور مغني "الروك" الراحل فريدي ميركوري.

وقال مالك، خلال تسلُّمه الجائزة، إنه سعيد للغاية بحصوله على هذا التكريم، حتى أنه يشعر بأن قلبه يخفق بسرعة كبيرة، موجهًا الشكر للبطل الذي نال من أجله الجائزة، وأيضًا عائلته التي ساندته في مشواره الفني.

وحرصَ عددٌ من نجوم الفن على توجيه التهنئة له بعد فوزه بهذه الجائزة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل متابعي النجوم مع التهنئات التي يرصدها "فوشيا" في السطور التالية.

الفنانة اللبنانية كارول سماحة أكّدت أن رامي مالك، يستحق الجائزة عن جدارة ووجّهت له التهنئة، عبر حسابها على "تويتر"، فقالت: "تستحق بجدارة جائزة أفضل ممثل".

وتفاعل معها الجمهور فقال أحدهم: "يستاهل"، وأعرب آخر عن تمنياته بأن يراها أفضل ممثلة وسألها عن فيلمها الجديد فقال: "عقبالك، ناطرين نشوفك ممثلة يا كارول وين صار الفيلم".

img

فيما أعربت الفنانة رشا مهدي عن سعادتها بنجاحه ووصفته بأنه مثل ألباتشينو، ودينيرو، وأن علينا أن نفرح بنجاحه فكتبت عبر "تويتر": "رامي مالك مصري وبطلو سواد سيبونا نفرح بالولد، مصري زي ما الباتشينو إيطالي وزي ما دينيرو إيطالي، الباسبور دا ميخصناش، رامي مصري وأبوه اسمه سعيد وأمه اسمها نيللي عبملك، احبيبي ازميلي، مبروك يا زومول".

img

وجاءت تهنئة الفنان أمير عيد، نجم فريق كايروكي، على الطريقة الكوميدية فقال: "رامي مالك حصل على جائزة الجولدن جلوب العالمية عن دوره في فيلم بوهيميان رابسودي الله عليك يا صلاح يا فخر العرب".

ووصفه الإعلامي الكبير عمرو أديب، بالعبقري، ووجّه له رسالة تهنئة عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "رامي مالك الشاب المصري العبقري، وارد جدًا ياخد الأوسكار السنة دي على الفيلم المعمول عن الفرقة الأسطورية كوين، رامي كسب الجولدن جلوب امبارح بالليل، حاجة تشرف".

وبطريقةٍ ساخرةٍ، هنّأه المذيع خالد عليش فكتب قائلًا: "مبروك للأمريكي المصري رامي مالك جائزة الجولدن جلوب أحسن فيلم دراما، رامي لو كان عايش معانا في مصر كان زمانه مستني الريجسير يكلمه عشان أربع مشاهد في مسلسل مي عز الدين في رمضان".