هاني رمزي: كنتُ أقلّد والدي في "محا...

أخبار النجوم

هاني رمزي: كنتُ أقلّد والدي في "محامي خلع".. وعودتي للمسرح مسألة وقت!

كشف الفنان المصري هاني رمزي عن سرّ نجاحه في فيلم "محامي خلع"، مشيرًا إلى أنه كان يُقلّد والده في الفيلم، ومؤكدًا في الوقت نفسه أن مهنة المحاماة التي يعمل بها والده جعلته يُتقن الدور. وتابع رمزي: "قلدت بابا في الفيلم ده وهو بيترافع وهو واقف في المحكمة، قلدته كويس، ولو مكانشي بابا محامي شاطر مكنتش هكون شاطر في الدور ده". https://www.youtube.com/watch?v=G2I4284fjzU وأضاف في مقابلة تلفزيونية: "لم أدخل كلية الحقوق بسبب عقدة صدرتها لي عائلتي لأن كلهم محامين عيلتي كلها محامين"، موضحًا: "اتعقدت من كلية الحقوق، العيلة كلها محامين، وكل كلامهم عن القضايا والمشاكل والصراعات، وأنا كان نفسي أبقى ممثل من

كشف الفنان المصري هاني رمزي عن سرّ نجاحه في فيلم "محامي خلع"، مشيرًا إلى أنه كان يُقلّد والده في الفيلم، ومؤكدًا في الوقت نفسه أن مهنة المحاماة التي يعمل بها والده جعلته يُتقن الدور.

وتابع رمزي: "قلدت بابا في الفيلم ده وهو بيترافع وهو واقف في المحكمة، قلدته كويس، ولو مكانشي بابا محامي شاطر مكنتش هكون شاطر في الدور ده".

وأضاف في مقابلة تلفزيونية: "لم أدخل كلية الحقوق بسبب عقدة صدرتها لي عائلتي لأن كلهم محامين عيلتي كلها محامين"، موضحًا: "اتعقدت من كلية الحقوق، العيلة كلها محامين، وكل كلامهم عن القضايا والمشاكل والصراعات، وأنا كان نفسي أبقى ممثل من وأنا طفل صغير".

وعن كواليس أول مسرحية له، مع الفنان الراحل وحيد سيف، أكّد أنه كان يدرس في الجامعة، ورشّحه صديقه لدور صغير مع وحيد سيف وحسن الأسمر، وميمي جمال، مضيفًا: "بعد البروفات كانوا فرحين بي وقالوا إنت ليك مستقبل كبير أوي خليك معانا في المسرحيات بتاعتنا، وعملت مسرحية أنا مليونير".

واستطرد: "عملت مع محمد صبحي وعادل إمام، وهم أساتذة كبار ولهم مسرح خاص بهم".

وأشار الفنان المصري، إلى أن عودته للمسرح أصبحت أمرًا مُلحًا، ولكنه ينتظر الوقت المناسب، للعودة، متابعًا: "كل يوم في مسرح وبروفات، ومواعيد محددة لازم التزم بيها وأبقى مخلص لشغلي، المسرح عاوز صحة، بمجرد ما وقتي يسمح هبدأ".

وعن أكثر الأدوار التي يحبها هاني رمزي، قال: "أكتر فيلم بحبه غبي منه فيه، لأنه أكتر فيلم لما بتفرج عليه بضحك، كان غبي أوي، وأنا بحب الناس اللي شبه سلطان".

وأوضح هاني رمزي أنه يحب العمل مع جميع ممثلي الجيل الحالي، لافتًا إلى أن أكرم حسني من أكثر الممثلين القادرين على إضحاكه بشكل كبير.

وعن الفنان عادل إمام، تحدّث هاني رمزي، قائلاً: "اتربينا على أفلامه، وبعتبر نفسي تلميذه، ولما بقعد معاه بسمع منه كويس أوي، وبشوف وجهة نظره وآراءه وخفة دمه وأسلوبه في الكوميديا".

واستكمل "رمزي" أنه كان يحب الفنان فؤاد المهندس كثيرًا ويعتبره مثله الأعلى، مضيفًا: "شوفت فؤاد المهندس وهو بيضحك وبيبكي، وهو بيذاكر دوره كويس، وبيتعامل إزاي مع الكاميرات".

 


 

قد يعجبك ايضاً