ناهد السباعي تستجيبُ لغضب متابعيها...

أخبار النجوم

ناهد السباعي تستجيبُ لغضب متابعيها وتحذفُ هذه الصورة.. شاهدي!

بعد موجةٍ من السُّخرية والغضب والجدل، فاجأت الفنانة المصرية ناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي وهدى سلطان متابعيها بحذف صورة لها برفقة صديقها، كانت قد نشرتها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام". وحذفت السباعي خلال الساعات الماضية، الصورة التي وصفها الكثيرون بأنها جريئة للغاية، في الوقت الذي استبدلتها بنشر صورتها مع الفنانة إيمي سمير غانم وآخرين في حفل عيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد. وربما أرادت ناهد السباعي بحذف الصورة امتصاص غضب جمهورها، إلى جانب تلاشي التساؤلات الكثيرة التي جاءت من قبل المتابعين، حول مفهمومها لمعنى الصداقة، وملائمة ذلك لعادات وتقاليد المجتمع المصري، خاصةً أنها ظهرت ملاصقة لصديقها بطريقة جريئة.

بعد موجةٍ من السُّخرية والغضب والجدل، فاجأت الفنانة المصرية ناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي وهدى سلطان متابعيها بحذف صورة لها برفقة صديقها، كانت قد نشرتها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام".

img

وحذفت السباعي خلال الساعات الماضية، الصورة التي وصفها الكثيرون بأنها جريئة للغاية، في الوقت الذي استبدلتها بنشر صورتها مع الفنانة إيمي سمير غانم وآخرين في حفل عيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد.

img

وربما أرادت ناهد السباعي بحذف الصورة امتصاص غضب جمهورها، إلى جانب تلاشي التساؤلات الكثيرة التي جاءت من قبل المتابعين، حول مفهمومها لمعنى الصداقة، وملائمة ذلك لعادات وتقاليد المجتمع المصري، خاصةً أنها ظهرت ملاصقة لصديقها بطريقة جريئة.

وكانت ناهد السباعي قد تعرّضت لموجة من الغضب والسخرية، إلى جانب الجدل الذي أثير حول علاقتها بصديقها المجهول الذي ظهرت معه بشكل جريء من خلال صورة نشرتها معه منذ يومين، لتخلو صفحتها تمامًا من تلك الصورة التي علّقت عليها قائلةً: "كل سنة وأنت أحلى وأجمل وأجدع صاحب وأخ في الدنيا ربنا يخليك ليا يا حائط المبكى"، الأمر الذي استفزّ غالبية جمهورها في توصيفها للصديق بأنه "حائط المبكى"، المعروف عن اليهود، إلى جانب طريقة تعاملها معه واحتضانها له.

وكتب نشطاء عدّة تعليقات مهاجمة وساخرة، من بينها "أوفر أوي فاكرة نفسك أوروبية!"، و"كده وصاحب أومال العشق والهوي يبقي إيه"، و"اسكتى عيب كده"، و"صاحب إيه مش هتجوزوا"، و"مافيش احسن من حضن الأخ وصدر الأخ".

img

يُذكر أن ناهد السباعي 31 عامًا هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، وشاركت في عشرات الأعمال الفنية، وأثارت الجدل مُسبقًا بارتدائها فستانًا عاريًا من الظهر في أحد المهرجانات الفنية، إلى جانب انفصالها المفاجئ عن زوجها.

 


 

قد يعجبك ايضاً