هل يتزّوج مُراد بوز وأصلي آنفر قريب...

أخبار النجوم

هل يتزّوج مُراد بوز وأصلي آنفر قريبًا؟

تسربت بعض الأخبار في الأوساط الفنية التركية مؤخرًا عن نية الثنائي التركي مراد بوز وأصلي آنفر الزواج رسميًا قريبًا، وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن عائلتي النجمين اجتمعتا قبل ليلة رأس السنة للحديث عن زواج رسمي يجمعهما، حيث أبدت الأسرتان الرغبة برؤية أولادهما قريبًا. وأضاف المصدر نفسه أن الثنائي بوز وآنفر بدآ بالفعل البحث عن فيلا مُناسبة من أجل الاستقرار بها بعد زواجهما رسميًا. وكانت قصة حب النجمين مراد بوز وأصلي آنفر قد شغلت جمهورهما والصحافة التركية مؤخرًا؛ إذ بعد فترة على علاقتهما أعلن الثنائي انفصالهما دون توضيح أي أسباب، فيما قالت بعض الصحف إن الخيانة وراء هذا الانفصال. وبعد

تسربت بعض الأخبار في الأوساط الفنية التركية مؤخرًا عن نية الثنائي التركي مراد بوز وأصلي آنفر الزواج رسميًا قريبًا، وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن عائلتي النجمين اجتمعتا قبل ليلة رأس السنة للحديث عن زواج رسمي يجمعهما، حيث أبدت الأسرتان الرغبة برؤية أولادهما قريبًا.

وأضاف المصدر نفسه أن الثنائي بوز وآنفر بدآ بالفعل البحث عن فيلا مُناسبة من أجل الاستقرار بها بعد زواجهما رسميًا.

img

وكانت قصة حب النجمين مراد بوز وأصلي آنفر قد شغلت جمهورهما والصحافة التركية مؤخرًا؛ إذ بعد فترة على علاقتهما أعلن الثنائي انفصالهما دون توضيح أي أسباب، فيما قالت بعض الصحف إن الخيانة وراء هذا الانفصال.

وبعد فترة من الانفصال بدأت بعض الأخبار تتردد عن شعور الفنان التركي مراد بوز بالندم ومحاولته حل المشكلة والعودة إلا أصلي والتي كانت ترفض الأمر، فيما نفى الثنائي بعدها هذه الأخبار، ليعلنا بعد فترة وبشكل مفاجئ وصادم عن عودتهما لبعضهما البعض في الوقت الذي شككت إحدى الصحف التركية بصحة الانفصال وقالت عبر خبر نشرته إن الثنائي لم ينفصلا بالأصل وإنهما تعمدا نشر هذه الأخبار من أجل الضجة الإعلامية ليس أكثر.


 

قد يعجبك ايضاً