مي العيدان تسخر من ملكة جمال الجزائ...

أخبار النجوم

مي العيدان تسخر من ملكة جمال الجزائر.. والمُعلقون: "عُنصرية"!

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان بشكل لاذع من مظهر ومستوى جمال خديجة بن حمو التي توجت بلقب ملكة جمال الجزائر لسنة 2019. ونشرت الإعلامية الكويتية الشهيرة صورة ملكة جمال الجزائر عبر صفحتها في "إنستغرام" وعلقت عليها: "بذمتكم هذه ملكة الجزائر.. يعني أقوى مزة بالجزائر.. والله على بالي إثيوبية مضيعة بالحرم". وأثار تعليق مي العيدان غضب عدد كبير من متابعيها الذين اتهموها بـ"العنصرية"، مؤكدين أن سخريتها من هيئة وشكل الآخرين أمر لا يصح مطلقًا بحجمها كإعلامية شهيرة. https://www.instagram.com/p/BsTz9cPBW97ct5cKYnB8ozte6OV7N_GMwnpJyU0 وعلق أحد المتابعين على صورة مي العيدان، قائلًا: "عنصرية منك بلا تريقة على خلقة ربنا". وأضافت متابعة أخرى: "البنت ما فيها أي عيب

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان بشكل لاذع من مظهر ومستوى جمال خديجة بن حمو التي توجت بلقب ملكة جمال الجزائر لسنة 2019.

ونشرت الإعلامية الكويتية الشهيرة صورة ملكة جمال الجزائر عبر صفحتها في "إنستغرام" وعلقت عليها: "بذمتكم هذه ملكة الجزائر.. يعني أقوى مزة بالجزائر.. والله على بالي إثيوبية مضيعة بالحرم".

وأثار تعليق مي العيدان غضب عدد كبير من متابعيها الذين اتهموها بـ"العنصرية"، مؤكدين أن سخريتها من هيئة وشكل الآخرين أمر لا يصح مطلقًا بحجمها كإعلامية شهيرة.

وعلق أحد المتابعين على صورة مي العيدان، قائلًا: "عنصرية منك بلا تريقة على خلقة ربنا".

وأضافت متابعة أخرى: "البنت ما فيها أي عيب وكونج إعلامية لازم تنتبهين ع كل كلمه تقولينها سواء من يكون ومن عاب ابتلي".

وانتقدت متابعة منشور الإعلامية الكويتية، قائلة: "شو فيها جميله ودمها عسل حتى وإن كانت إثيوبية كلهم عبيد الله ما في واحد أحسن من الثاني إلا بالتقوى".

وتعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان لهجوم حاد من قبل متابعيها عبر صفحتها في "إنستغرام" مؤخرًا بعد سخريتها من جنسية خال المدونة والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي الفلبيني، اذ اتهمها كثيرون بالعنصرية أيضًا؛ ما دفعها للاعتذار في النهاية والتأكيد أنها لم تكن تقصد السخرية من الآخرين.