هُدى حمدان: الثراء صفة فتى أحلامي.....

أخبار النجوم

هُدى حمدان: الثراء صفة فتى أحلامي.. وهذا رأيي بميس حمدان ونسرين طافش!

أكدت الفنانة والإعلامية الأردنية هدى حمدان أن تصريحاتها بشأن أنها أكثر فنانة نجحت ولمعت بتقديم الدراما البدوية ليست غرورًا ولكنها ثقة بالنفس وواقع؛ لأن هذا رأي المنتجين والمخرجين بها أيضًا، مشيرة إلى أنه من حقها أن ترى أنه لا منافس لها بالدراما البدوية. وقالت في مقابلة تلفزيونية إن أي فنانة ترى نفسها أجدر بتقديم هذه الأدوار تأتي وتشاركها في أي مسلسل ويحكم الناس، لافتة إلى أنه لا يمكن وصف الفنانة نسرين طافش بأنها واحدة من نجوم الدراما البدوية الأردنية؛ لأنها من الأساس سورية ولا تتقن اللهجة البدوية. وأضافت الفنانة الأردنية أن مواطنتها الفنانة ميس حمدان تعيش بمصر ولا تعترف أبدًا

أكدت الفنانة والإعلامية الأردنية هدى حمدان أن تصريحاتها بشأن أنها أكثر فنانة نجحت ولمعت بتقديم الدراما البدوية ليست غرورًا ولكنها ثقة بالنفس وواقع؛ لأن هذا رأي المنتجين والمخرجين بها أيضًا، مشيرة إلى أنه من حقها أن ترى أنه لا منافس لها بالدراما البدوية.

وقالت في مقابلة تلفزيونية إن أي فنانة ترى نفسها أجدر بتقديم هذه الأدوار تأتي وتشاركها في أي مسلسل ويحكم الناس، لافتة إلى أنه لا يمكن وصف الفنانة نسرين طافش بأنها واحدة من نجوم الدراما البدوية الأردنية؛ لأنها من الأساس سورية ولا تتقن اللهجة البدوية.

وأضافت الفنانة الأردنية أن مواطنتها الفنانة ميس حمدان تعيش بمصر ولا تعترف أبدًا أنها أردنية وتتحدث بالمصرية فقط، مشيرة إلى أن المسلسل البدوي "نوف" الذي شاركت به ميس عرض عليها قبلها ولكنها رفضته بسبب انشغالها بعمل مع الفنان طارق العلي فذهب إلى ميس حمدان.

ونفت هدى حمدان ما تردد بشأن أنها وقفت وراء نشر شائعة زواجها من رجل أعمال إماراتي، مؤكدة أن الثراء فعلًا من أهم مواصفات فتى أحلامها؛ لأنها ترفض الارتباط بشخص في بداية حياته، كما أنها تعيش بمستوى معين وتبحث عن شخص يستطيع أن تعيش معه بالمستوى نفسه أو أكبر.

وأكدت أنها لم تتوجه للعمل بالدراما الكويتية لمنافسة أحد أو تهديد أي فنانة، كما أنها واثقة من قدراتها وفنها والرزق المقدر لها، مشيرة إلى أنها تعرضت لموقف غير جيد بعدما وقّعت عقود أحد المسلسلات الكويتية ثم فوجئت قبل التصوير بأسبوعين بوصول رسالة لها بأنها لن تكون ضمن نجوم العمل، وعندما اتصلت بالمخرج والمنتج لم تجد ردا، ومضيفة في الوقت نفسه أنها لم تكن مقتنعة من الأساس بالدور وصدمت مما حدث معها.