عاصي الحلاني يتغزل بـ "أنابيلا هلال...

أخبار النجوم

عاصي الحلاني يتغزل بـ "أنابيلا هلال".. ويشارك ابنه الوليد الدبكة البعلبكية!

حلّ الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيفًا على حلقة الأمس من برنامج ديو المشاهير، وشارك الحلاني ابنه الوليد الذي يُشارك في البرنامج كمُتسابق في أغنية قدما خلالها سويًا دبكة بعلبكية مُميزة حازت على إعجاب الجمهور. https://www.instagram.com/p/BsToku2hEIp/ ولم يفوت الحلاني فرصة مُشاركته في البرنامج من دون أن يتغزل بمقدمته أنابيلا هلال، والتي تألقت بفُستان أزرق تميّز بقصة الأوف شولدر وفتحة جانبية من ناحية الساق، مع شريطين باللون الفضي على جوانبه. وتغزّل فارس الغناء العربي أيضًا بالإعلامية منى أبو حمزة أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج إلى جانب سيمون أسمر وأسامة الرحباني، حيث ألقى بيت شعر من تأليفه مُتغزلًا فيهما، وهو الأمر الذي

حلّ الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيفًا على حلقة الأمس من برنامج ديو المشاهير، وشارك الحلاني ابنه الوليد الذي يُشارك في البرنامج كمُتسابق في أغنية قدما خلالها سويًا دبكة بعلبكية مُميزة حازت على إعجاب الجمهور.

ولم يفوت الحلاني فرصة مُشاركته في البرنامج من دون أن يتغزل بمقدمته أنابيلا هلال، والتي تألقت بفُستان أزرق تميّز بقصة الأوف شولدر وفتحة جانبية من ناحية الساق، مع شريطين باللون الفضي على جوانبه.

وتغزّل فارس الغناء العربي أيضًا بالإعلامية منى أبو حمزة أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج إلى جانب سيمون أسمر وأسامة الرحباني، حيث ألقى بيت شعر من تأليفه مُتغزلًا فيهما، وهو الأمر الذي سبقه إليه ابنه الوليد، والذي كان قد تغزل بـ "أنابيلا هلال" خلال الحلقات الماضية.

وفي نهاية الحلقة، صدم الوزير ملحم الرياشي والذي يشارك في البرنامج كمُتسابق، أعضاء اللجنة والجمهور بإعلانه انسحابه قبل قيام هلال بإعلان النتيجة.

وعن سبب انسحاب الوزير الرياشي من البرنامج، قال إنه بسبب كثرة انشغالاته والتي تتطلب منه السفر، كاشفًا إلى أنه مضطر للسفر إلى الكويت، مؤكدًا أنه لا يريد أن يؤثر غيابه وسفره على البرنامج، لذا قرر الانسحاب شاكرًا لجنة التحكيم والمشاهير المشاركين في البرنامج معه.


 

قد يعجبك ايضاً