فضيحة دريك مع "قاصر" إلى الأضواء.....

أخبار النجوم

فضيحة دريك مع "قاصر" إلى الأضواء.. هل يقف خلفها كانيه ويست؟

نُشر مؤخرًا فيديو قديم للمُغنّي العالمي دريك، عِبارة عن فضيحة جنسية بحتة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وحصل على 3.5 مليون مُشاهدة حتى الآن. وفي تفاصيل الفيديو، استدعى دريك فتاةً من الجُمهور في إحدى الحفلات التي أحياها سابقًا، ومن ثمّ بدأ يُداعبها أمام المئات، ومن ثمّ سألها عن عُمرها لتُجيبه بأنها في عُمر الـ 17، لينصدم هو ويدخل الجُمهور في نوبة من الصّراخ والتّشجيع. وعلى الرّغم من معرفته بأنها قاصر، استكمل دريك حديثه مع الجُمهور، فقال لهم: "لا أستطيع أن أذهب إلى السّجن" ليُثير حماسهم بشكلٍ مُضاعف، من ثمّ سألها "لماذا تبدين كالكِبار؟". https://twitter.com/thespookgod/status/1081061832746356736 واستطرد دريك حديثه "الجنسي" مع

نُشر مؤخرًا فيديو قديم للمُغنّي العالمي دريك، عِبارة عن فضيحة جنسية بحتة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وحصل على 3.5 مليون مُشاهدة حتى الآن.

وفي تفاصيل الفيديو، استدعى دريك فتاةً من الجُمهور في إحدى الحفلات التي أحياها سابقًا، ومن ثمّ بدأ يُداعبها أمام المئات، ومن ثمّ سألها عن عُمرها لتُجيبه بأنها في عُمر الـ 17، لينصدم هو ويدخل الجُمهور في نوبة من الصّراخ والتّشجيع.

وعلى الرّغم من معرفته بأنها قاصر، استكمل دريك حديثه مع الجُمهور، فقال لهم: "لا أستطيع أن أذهب إلى السّجن" ليُثير حماسهم بشكلٍ مُضاعف، من ثمّ سألها "لماذا تبدين كالكِبار؟".

واستطرد دريك حديثه "الجنسي" مع الفتاة قائلًا: "أصغي لي لقد استمتعت معك، ولا أعرف إذا كان يتوجّب عليّ أن أشعر بالذّنب أو لا، فأحببت الشعور عندما احتضنتك، وعلي أن أشكرك الآن".

وبالتّأكيد، أكمل دريك "عملته السّوداء" بتقببل وجه الفتاة القاصر عدّة مرّات، ليطبع في النّهاية قُبلة حميمية على شفتيها، ومن تلك اللحظة والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي ما زال ينتقد تصرّفاته الخاطئة وتحرّشه بفتاةٍ عَلمَ أنّها تحت السن القانونية حتّى اللحظة.

ومن الجدير ذكره أنّ ظهور هذا الفيديو لدريك في هذا التوقيت بالذّات قد يكون مُؤامرة خبيثة وراءها زوج كيم كارداشيان "كانيه ويست"، خُصوصًا وأنّ الحرب مُشتعلة بينهما مُنذ فترة بسبب عدّة خلافات.