انتشار فيديو قديم لوفاء الكيلاني.....

أخبار النجوم

انتشار فيديو قديم لوفاء الكيلاني.. شاهدي كيف تغيّر شكلها!

تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو قديم للإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، وتحديدًا من عام 1998 في بداياتها، وخلال عملها في إحدى الفضائيات المصرية. وظهرتْ الكيلاني بقصّة شعرها المُعتادة "الكارية"، إلا أنّها كانت تعتمد القصير جدًا مع الغُرّة، وفي الفيديو، قدّمتْ الإعلامية المصرية فيلم السهرة "لست مُستهترة"، بطولة نبيلة عبيد، وحسن يوسف. وتفاعل جمهور الكيلاني على الفيديو، ففي الوقت الذي رأى عدد كبير منهم، أنّ شكل الإعلامية المصرية، لم يتغير كثيرًا، فقط بعض التّعديلات الخفيفة، أيّ أنّها لم تخضع لعمليات تجميل كبيرة، مثل باقي المشاهير على حدّ قولهم، تساءل البعض الآخر عن سرّ قصة "الكاريه"، والتي لا تغيّرها الكيلاني

تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو قديم للإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، وتحديدًا من عام 1998 في بداياتها، وخلال عملها في إحدى الفضائيات المصرية.

وظهرتْ الكيلاني بقصّة شعرها المُعتادة "الكارية"، إلا أنّها كانت تعتمد القصير جدًا مع الغُرّة، وفي الفيديو، قدّمتْ الإعلامية المصرية فيلم السهرة "لست مُستهترة"، بطولة نبيلة عبيد، وحسن يوسف.

وتفاعل جمهور الكيلاني على الفيديو، ففي الوقت الذي رأى عدد كبير منهم، أنّ شكل الإعلامية المصرية، لم يتغير كثيرًا، فقط بعض التّعديلات الخفيفة، أيّ أنّها لم تخضع لعمليات تجميل كبيرة، مثل باقي المشاهير على حدّ قولهم، تساءل البعض الآخر عن سرّ قصة "الكاريه"، والتي لا تغيّرها الكيلاني أبدًا، إلا انّها تقوم ببعض التّعديلات عليها.

فيما قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ، بالبحث عن صور قديمة للإعلامية المصرية، من أجل التأكيد على أنّها قامت بإجراء بعض عمليات التجميل، وأنّها اختلفتْ كثيرًا عن الماضي.

يُشار، إلى أنّ الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، متزوجة حاليًا من الفنان السوريّ، تيم حسن، وذلك بعد سنوات من انفصالها عن زوجها اللبنانيّ، ووالد طفليها، جودي، وريان، وتٌقدم الكيلاني حاليًا، برنامج "تخاريف" على قناة MBC.