محمد فاضل: أرقامُ مشاهدات كليبات مح...

أخبار النجوم

محمد فاضل: أرقامُ مشاهدات كليبات محمد رمضان غير حقيقية.. والسرّ "شركة هندية"!

شنَّ المخرجُ المصري محمد فاضل هجومًا شرسًا على الفنان محمد رمضان، متهمًا إياه بخداع جمهوره من خلال عدد المشاهدات التي تُدوّن على الكليبات الخاصة به، وينتجها بين الحين والآخر للتفاخر بنفسه والردّ على منتقديه، لاسيما الأخير الذي حمل اسم "مافيا". وقال فاضل في تصريحات تلفزيونية مساء السبت إن هناك شركة هندية تتلاعب في نسب المشاهدة، مضيفًا: "في شركة هندية تلعب في عدد المشاهدات مقابل دولارات، ومعي عنوانها وما نراه هو كذب وهذا ما حدث مع بعض المسلسلات في رمضان الماضي بادعاء نسب مشاهدة غير حقيقية". وعن الرقابة على المصنّفات، قال: "قانون الرقابة يتطلب مواجهة الألفاظ الخارجة، وهناك ألفاظ أشد خطورة

شنَّ المخرجُ المصري محمد فاضل هجومًا شرسًا على الفنان محمد رمضان، متهمًا إياه بخداع جمهوره من خلال عدد المشاهدات التي تُدوّن على الكليبات الخاصة به، وينتجها بين الحين والآخر للتفاخر بنفسه والردّ على منتقديه، لاسيما الأخير الذي حمل اسم "مافيا".

وقال فاضل في تصريحات تلفزيونية مساء السبت إن هناك شركة هندية تتلاعب في نسب المشاهدة، مضيفًا: "في شركة هندية تلعب في عدد المشاهدات مقابل دولارات، ومعي عنوانها وما نراه هو كذب وهذا ما حدث مع بعض المسلسلات في رمضان الماضي بادعاء نسب مشاهدة غير حقيقية".

وعن الرقابة على المصنّفات، قال: "قانون الرقابة يتطلب مواجهة الألفاظ الخارجة، وهناك ألفاظ أشد خطورة من الألفاظ الخارجة، ومسألة التراكم من كليب أنا الملك ثم نمبر وان ثم مافيا يحتاج وقفة وغير مسبوقة، ولم نر فنانًا مثل عادل إمام أو محمد صبحي أو غيرهما يدعي لقب على نفسه، فالأمر متروك للجمهور وليس له".

يُذكر أن كليب محمد رمضان "مافيا" تخطى حاجز الـ12 مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحه، ليحدث حالة من الجدل بسبب كلمات الأغنية، وأسلوب الفنان في مواجهة منتقديه.

 


 

قد يعجبك ايضاً