منى أبو حمزة تكشفُ عن شرطها لخوض تج...

أخبار النجوم

منى أبو حمزة تكشفُ عن شرطها لخوض تجربة التمثيل.. وتُؤكّد "ما بدي الناس تزهق مني"!

كشفت الإعلاميةُ اللبنانيةُ منى أبو حمزة عن شرطها لكي تخوض تجربة التمثيل، معلقةً: "بحب كتير التمثيل بس أكيد نوعية العمل الأهم وأكون مقتنعة فيه.. لأنه الواحد إذا كان ناجح في مجاله بالأول بيكون صعب يفشل في مجال تاني.. أهم شيء تكون الخطوة مدروسة". أمّا عن سبب ابتعادها عن المقابلات التلفزيونية خلال الفترة الماضية، قالت: "كنت بطلع كل أسبوع، 40 حلقة في السنة.. وبعدين صرت أعمل 3 برامج في السنة.. يعني عندي أوقات 70 أو 80 إطلالة في السنة.. فأنا بلاقي إنه ما بدي الناس تزهق مني إحنا شغلتنا بنستقبل". وتحدّثت، في تصريحات تلفزيونية، عن الفرق بين كونها هي الضيفة أو

كشفت الإعلاميةُ اللبنانيةُ منى أبو حمزة عن شرطها لكي تخوض تجربة التمثيل، معلقةً: "بحب كتير التمثيل بس أكيد نوعية العمل الأهم وأكون مقتنعة فيه.. لأنه الواحد إذا كان ناجح في مجاله بالأول بيكون صعب يفشل في مجال تاني.. أهم شيء تكون الخطوة مدروسة".

أمّا عن سبب ابتعادها عن المقابلات التلفزيونية خلال الفترة الماضية، قالت: "كنت بطلع كل أسبوع، 40 حلقة في السنة.. وبعدين صرت أعمل 3 برامج في السنة.. يعني عندي أوقات 70 أو 80 إطلالة في السنة.. فأنا بلاقي إنه ما بدي الناس تزهق مني إحنا شغلتنا بنستقبل".

وتحدّثت، في تصريحات تلفزيونية، عن الفرق بين كونها هي الضيفة أو المحاورة، معلقةً: "أنا بالنسبة لي دور المحاروة سهل لكن ضيفة أصعب لأن أنا استضفت فوق الـ2000 ضيف في برنامج (حديث البلد) لحاله، بس إن الواحد يحكي عن مشاعره ويعبر وخصوصًا إذا الواحد مرء بفترة كتير صعبة مو هينة".

وأشارت إلى أن هناك مشاريع برامج تلفزيونية جديدة، لكنها لا تُفضّل أن تتحدّث عنها حاليًا إلا بعد الاتفاق عليها بالكامل.

وكانت الإعلامية منى أبو حمزة قد أشادت بصوت الوليد الحلاني، نجل الفنان عاصي الحلاني بعد ظهوره الأوّل في برنامج "ديو المشاهير" على قناة "إم تي في"، ووجّه الفنّان عاصي الحلاني رسالة شكر إلى منى.

وكتب الحلاني كلمات مؤثّرة عبر حسابه الخاص على "تويتر"، حيث قال: "الغالية منى مثل العادة ليلة رائعة في (ديو المشاهير) بوجودك ووجود الأساتذة الكرام أودّ أن أشكرك على كلّ كلمة حبّ صادقة عن الوليد تأثرنا كثيرًا عندما تكلمتِ معه وكأنّك أمٌّ تشاهد أحد أبنائها حماهم الله ورعاهم بالتوفيق والنجاح للجميع إن شاء الله".

شاهد الفيديو..

 


 

قد يعجبك ايضاً