كيف ردّت روان بن حسين على النجادة ب...

أخبار النجوم

كيف ردّت روان بن حسين على النجادة بعد طعنها بـ "أصول" فاشينيستات الكويت؟

أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استيائها من قيام مُدوِّنة الموضة، ومُصممة الأزياء الكويتية جمال النجادة، بالطعن في انساب كل الفاشينيستات الكويتيات، مؤكدةً أن ما فعلته عنصرية واضحة ضدهن. وقالت روان عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات: "في بلوجر كويتية أنا بتابعها وبحبها وايد.. قالت في فيديو لها على سناب شات إنه ما فيه ولا بلوجر كويتية أصل وفصل.. وأنها الوحيدة اللي بطنها وظهرها كويتي.. يمكن صح كلامها.. أنا مثلاً نصي فلسطيني في بلوجر تانية نصها عراقي ونصها مصري أو نصها سعودي". وأضافت: "لكن شنو الموضوع ما فهمت.. هل أنا إني أحمل جنسية معينة أو من أصل

أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استيائها من قيام مُدوِّنة الموضة، ومُصممة الأزياء الكويتية جمال النجادة، بالطعن في انساب كل الفاشينيستات الكويتيات، مؤكدةً أن ما فعلته عنصرية واضحة ضدهن.

وقالت روان عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات: "في بلوجر كويتية أنا بتابعها وبحبها وايد.. قالت في فيديو لها على سناب شات إنه ما فيه ولا بلوجر كويتية أصل وفصل.. وأنها الوحيدة اللي بطنها وظهرها كويتي.. يمكن صح كلامها.. أنا مثلاً نصي فلسطيني في بلوجر تانية نصها عراقي ونصها مصري أو نصها سعودي".

وأضافت: "لكن شنو الموضوع ما فهمت.. هل أنا إني أحمل جنسية معينة أو من أصل وفصل وحسب معين يجعل مني فاشينيستا أفضل.. هل لأن أنا كويتية هتيجني دعايات أكتر طبعا لا؟.. ولو هتقول إنه عشان كما حدا يحسبهم على الكويت ما في ولا فاشونيستا كويتية كاتبة في حسابها إنها كويتية أو إنها تمثل الكويت أو المجتمع".

واختتمت روان: "كل شخص يمثل نفسه فما يصير إني أطعن في أنساب الآخرين لكي أثبت وجهة نظر معينة.. هادا رأيي.. والمفروض عصر السوشيال ميديا يجعلنا أكثر قدرة على تقبل الآخرين والحد من العنصرية".

وكانت مدوِّنة الموضة، ومصممة الأزياء الكويتية، جمال النجادة، قد انتقدتْ ما أسمته بـ"الابتذال" الذي أصبح منتشرًا على السوشيال ميديا، موضحةً، أنها لا تعرف متى ينتهي هذا الابتذال.

وأكّدت النجادة، عبر حسابها على سناب شات، أنها حزينة وغاضبة من هذه الأوضاع لأنّها الوحيدة من ضمن مشاهير السوشيال ميديا بالكويت، التي تُعدّ "كويتية" خالصة.

وأوضحتْ: "أنا الكويتية الوحيدة ظهر وبطن وعشان كده قلبي يعورني الباقي عشان أنسابهم مخلطين يحسوا عادي.. ما فيني أي عروق لا شمالية لا جنوبية".

وطالبتْ مدوّنة الموضة الكويتية نجمات السوشيال ميديا، بالتوقّف عن تشويه صورة المجتمع الكويتيّ، الذي تربين فيه، حتى وإن كان في مجتمعهنّ الأصلي ما يقدمن "عادي"، لأنّهنّ بالنهاية محسوبات على الكويتيات.

ولفتت النجادة إلى أنّه من حقّ أي نجمة بالسوشيال ميديا تقديم كلّ ما تريده من إعلانات، لأنه رزقها ومستقبلها، ولكن يجب أنْ تحترم صورة الفتيات الكويتيات ولا تظهرهنّ بشكل سيىء، من أجل المال.

شاهد الفيديو..