أبرار الكويتية: لهذا السبب لم أهنئ...

أخبار النجوم

أبرار الكويتية: لهذا السبب لم أهنئ الدكتورة خلود بحملها.. وتحذّر متابعيها!

ردت الفنانة أبرار الكويتية على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، حول السبب وراء عدم مباركتها لمواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بعد إعلانها حملها، معلقة: "ليش أبارك حبيبتي أبارك حق منو.. أنا لما أبارك أبارك حق أهلي أو جماعتي أو حبايبي ما أبارك حق حدا ما أعرفه". وحذرت أبرار متابعيها من ذكر أسماء أشخاص هي لا تحبهم، قائلة: "كيفي ماحدا يجبلي طاري أحد ما بحبه أحسن ما أصكه بلوك.. ما تجيبولي طاري أحد ما بحبه.. أنا بثي خالي من الحش والنميمة". وأكدت: "أنا أحترم الجميع لكن تقولولي بتحبين منو.. أنا صاكة بلوك في "إنستغرام" فوق ال١٠ آلاف

ردت الفنانة أبرار الكويتية على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، حول السبب وراء عدم مباركتها لمواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بعد إعلانها حملها، معلقة: "ليش أبارك حبيبتي أبارك حق منو.. أنا لما أبارك أبارك حق أهلي أو جماعتي أو حبايبي ما أبارك حق حدا ما أعرفه".

وحذرت أبرار متابعيها من ذكر أسماء أشخاص هي لا تحبهم، قائلة: "كيفي ماحدا يجبلي طاري أحد ما بحبه أحسن ما أصكه بلوك.. ما تجيبولي طاري أحد ما بحبه.. أنا بثي خالي من الحش والنميمة".

وأكدت: "أنا أحترم الجميع لكن تقولولي بتحبين منو.. أنا صاكة بلوك في "إنستغرام" فوق ال١٠ آلاف شخص.. وأنا بيني وبين ناس كتير خلافات ولا تذكر لي اسم أعدائي.. وهتقولوا إني غيرانة منها ومادري إيش.. ايه غيرانة منها وبموت قهر".

وكانت الفنانة الكويتية أبرار تعرّضت إلى سيل من الانتقادات وهجومٍ لاذعٍ، من قبل المتابعين والجمهور، بعد تداول فيديو رقصت فيه بملابس ضيقة ومُثيرة بمشاركة ابنتها على أنغام أغنية "تعال" للفنان العراقي محمود التركي داخل حافلة.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة أبرار وهي ترقص جالسةً على ركبتيها داخل حافلة، وبجوارها ابنتها تشاركها الرقص، ما أثار حفيظة جمهورها.

 


 

قد يعجبك ايضاً