نهى نبيل تحذر متابعيها من تطبيق للن...

أخبار النجوم

نهى نبيل تحذر متابعيها من تطبيق للنصب.. ما علاقة زوجها ومي العيدان؟!

حذرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، من تطبيق جديد على الموبايل يتيح للأشخاص النصب على غيرهم، مشيرة إلى أنها حدث ذلك معها بالفعل، حيث كانت هناك فتاة تحاول أن تخرّب بينها وبين زوجها من خلال استخدام هذا التطبيق. وقالت نهى، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات": "ياجماعة في شئ صاير ديروا بالكم.. ترى يقدرون يدقون عليكم من أرقام ناس تعرفونهم.. إمبارح وأنا في دبي دقوا علي من رقم مي العيدان وقالولي إنها مضيعة رقمها.. فدقيت عليها طلعت لا مضيعة رقمها ولا شيء". وأضافت: "الظاهر في أبلكيشن جديد يدقون عليك من رقم أحد

حذرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، من تطبيق جديد على الموبايل يتيح للأشخاص النصب على غيرهم، مشيرة إلى أنها حدث ذلك معها بالفعل، حيث كانت هناك فتاة تحاول أن تخرّب بينها وبين زوجها من خلال استخدام هذا التطبيق.

وقالت نهى، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات": "ياجماعة في شئ صاير ديروا بالكم.. ترى يقدرون يدقون عليكم من أرقام ناس تعرفونهم.. إمبارح وأنا في دبي دقوا علي من رقم مي العيدان وقالولي إنها مضيعة رقمها.. فدقيت عليها طلعت لا مضيعة رقمها ولا شيء".

وأضافت: "الظاهر في أبلكيشن جديد يدقون عليك من رقم أحد أنت تعرفه ويطلع عندك الرقم مسيفه على الموبايل".

وتابعت: "وأنا إيه اللي خلاني أتكلم.. انا رجالي جنبي هالحين.. ودق عليا رقمه.. تطلع واحدة تتكلم تقولي تدرين منو جنبي رجلك حبيبى.. تخيلوا وهو جنبي.. ما دري وين توصل الناس بالبجاحة وقلة الأدب وخراب البيوت.. يعني أستغفر الله ما يخافون منه".

وسبق أن أكّدت نهى نبيل، أنها تحرص دائمًا على مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي، موضحةً أنها تعرف جيدًا حدودها في كل تصرف تقوم به دون توجيه من أحد.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "كل شخص اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي يُمثّل نفسه.. وأنا عن نفسي عندي الفيلتر الإعلامي من يوم طلعت على السوشال ميديا أعرف شنو ينقال وشنو ما ينقال وأعرف حدودي وين في اللبس والسفر.. وأنا اتربيت على قيم وتقاليد ما أقدر أن أطلع منها".