بعد تصريحاتها بوجود علاقة سابقة بين...

أخبار النجوم

بعد تصريحاتها بوجود علاقة سابقة بينهما.. الشّاب خالد "يحرج" فلة الجزائريّة!

خرج الفنان الجزائريّ، الشاب خالد، عن صمته لكي يكذِّب مواطنته المطربة، فلة الجزائرية، بشأن ما قالته عن وجود علاقة حبّ، وارتباط سابقة بينهما، مؤكدًا، أنّ زوجته تعتبر هي حبّه وزواجه الأوّل، نافيًا، أنْ يكون هناك علاقة أخرى جمعته مع أيّ امرأة. وأكّد الشّاب خالد، على حبّه لزوجته، وتوجيه رسالة رومانسية لها، من خلال نشره صورة، وهو برفقتها عبر "إنستغرام"، قائلاً: "حبي الأول أول وآخر زواجي هي نور حياتي زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك يا سميرة". https://www.instagram.com/p/BsLsm-Ml48k/ وجاء هذا الرّدّ، بعدما أعلنته الفنانة فلة الجزائرية، في أحد البرامج

خرج الفنان الجزائريّ، الشاب خالد، عن صمته لكي يكذِّب مواطنته المطربة، فلة الجزائرية، بشأن ما قالته عن وجود علاقة حبّ، وارتباط سابقة بينهما، مؤكدًا، أنّ زوجته تعتبر هي حبّه وزواجه الأوّل، نافيًا، أنْ يكون هناك علاقة أخرى جمعته مع أيّ امرأة.

وأكّد الشّاب خالد، على حبّه لزوجته، وتوجيه رسالة رومانسية لها، من خلال نشره صورة، وهو برفقتها عبر "إنستغرام"، قائلاً: "حبي الأول أول وآخر زواجي هي نور حياتي زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك يا سميرة".

View this post on Instagram

Mon premier amour mon premier mariage et le dernier c est Ma lumière ma femme de ma vie qui ma donnais 5 beau enfants 🖐🏻qui ma donnais aussi le plaisir et la joie de continué a donner du bonheur a mon public et mes fans i love you #ya_samira My first love, my first marriage and the last one is my wife and light of my life who introduced me to our 5 beautiful children, who also showed me the right way of living, placed joy into our life and to keep giving happiness to my fans. I love you #ya_samira ‎حبي الأول أول و اخر زواجي هي نور حياتي زوجتي من أعطتني اجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك #يا_سميرة ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

وجاء هذا الرّدّ، بعدما أعلنته الفنانة فلة الجزائرية، في أحد البرامج التلفزيونية، بشأن وجود علاقة سابقة جمعتها بنجم الراي الجزائريّ، الشّاب خالد، وأنّهما كانا يعيشان قصّة حبّ.

وفتحت فلة الجزائريّة قلبها لأوّل مرّة، وتحدّثتْ علنًا، عن العلاقة العاطفية، التي كانت تربطها بالشّاب خالد، وقالت باكية، في تصريحات تلفزيونية: "خالد روعة.. وكان في ارتباط، ولكن كل شيء مكتوب.. خالد عنده أولاد الله يبارك وامرأة ماشاء الله.. وأنا اتجهت في مشواري إلى المشرق.. والدنيا تجمع وتفرق".

وبعيدًا عن الشّاب خالد، تزوّجت المطربة الجزائرية، على مدار حياتها 3 مرّات، الأولى كانت في السادسة عشرة، من رجل جزائريّ، وأنجبتْ منه ابنتها "سعيدة"، وعاشت معه في بريطانيا، وكانت تعمل كمغنية في الإذاعات هناك. لكنّها انفصلت عنه، وعادتْ إلى الجزائر، لتشارك والدها في فرقته الغنائية.

كما ارتبطتْ بلاعب نادي الزمالك السّابق، جمال عبد الحميد، وبرجل أعمال كويتيّ، ابتعدتْ فيها عن الفن نزولاً عند رغبته لكنّ عشقها للغناء أنهى هذه المرحلة من حياتها، بطلاقها وعودتها إلى الفنّ.