مدحت صالح: بحب الستات.. وابني صوته أحسن من عمرو دياب!
مدحت صالح: بحب الستات.. وابني صوته أحسن من عمرو دياب!مدحت صالح: بحب الستات.. وابني صوته أحسن من عمرو دياب!

مدحت صالح: بحب الستات.. وابني صوته أحسن من عمرو دياب!

قال الفنان المصري مدحت صالح، إنه يحب النساء كثيرًا، مشيرًا إلى أنه انتهى من علاقاته النسائية، وأصبح يعشق زوجته، مضيفًا: "بعتبرها الأولى والأخيرة".

ورفض الفنان المصري، الكشف عن عدد زيجاته معتبرًا أن العدد لا يهم، ومن يفهم أن كثرة الزواج شيء جيد فهذا خطأ، فمن لديه تجارب كثيرة فهو سيئ الحظ، موضحًا: "لو الراجل الطبيعي مش بيحب الستات أومال هيحب إيه، مفيش راجل طبيعي مش بيحب الستات".

وأضاف صالح، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "حفلة 11"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري، على قناة on e، أنه رجل تلقائي لدرجة تجعله بريئًا كالطفل، متابعًا: "ممكن وأنا ماشي مع مراتي أقولها البت اللي ماشية دي حلوة".

وأكد أنه في بداية حياته الغنائية عندما كان مغمورًا غنَّى في كباريهات درجة ثانية وثالثة، غير أنه لم يستمر طويلًا، حيث كان يغني وراء راقصات في كباريهات، لكنه بعد الشهرة عمل في كباريهات درجة أولى.

ولفت الفنان مدحت صالح، إلى إنه كان يتناول المشروبات الكحولية في بداية حياته الفنية ولكنه أقلع عنها، حيث تحدث مع نفسه بأنها غير مفيدة، كما جعلته عصبيًا ويغضب من أي شخص وينفعل على أي شيء.

واستطرد: "ابني يعلق العديد من بوسترات للنجم عمرو دياب في غرفته بالمنزل، كونه يعشقه بشكل كبير جدًا، وهذا لا يسبب له غيرة".

وأوضح أن ابنه موهوب في الغناء ولديه إحساس كبير، مضيفًا: "ابني صوته أحلى من كل الناس أحلى من عمرو دياب، وأحسن صوت في العالم".

وعن خلافاته مع الفنانة والراقصة فيفي عبده أكد أنه ألغاها من حياته، متابعًا: "مش بعرف أخاصم حد، ودون ذكر أسماء أنا أعادي أحدًا ولا أتمنى أن تجعل الخلافات ذكرى سيئة لي".

وأضاف: "عندما يحدث بُعد بيني وبين أحد أعتبر هذا مكسبًا لي بنسبة 100%، أنا أغلب واحد في الدنيا، فاللي بيبعد عني مكسب ليا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com