الدكتورة خلود ترد على منتقديها: "حف...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود ترد على منتقديها: "حفلتي ناجحة ومكسرة الدنيا"

ردت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي على منتقدي حفلها الذي أقامته للإعلان عن نوع الجنين، حيث قالوا إن الحفل لا يوجد به معازيم أو بوفيه، مؤكدة أنه لم يكن ينقصه شيء. وقالت الدكتورة خلود، عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "الكلام للبعض.. اللي يقولون ما فيه تقديم ولا بوفيه ولا قهوة ولا شيء.. يحليلكم ضحكتوني.. حفلتي ناجحة ناجحة ومكسرة الدنيا لاتدورون شئ عشان ضميركم يرتاح". وأضافت: "يقولون ليش كل شيء تصورين أنا نسيت أصور البوفيه وقاعدين تقولون ما في بوفيه .. سامحوني بنزل الفيديوهات اللي الناس مصورينها عشان ترتاحون". واختتمت: "يقولون حفلتي مافيها معازيم.. قصدكم كل المعازيم قاعدين يرقصون

ردت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي على منتقدي حفلها الذي أقامته للإعلان عن نوع الجنين، حيث قالوا إن الحفل لا يوجد به معازيم أو بوفيه، مؤكدة أنه لم يكن ينقصه شيء.

وقالت الدكتورة خلود، عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "الكلام للبعض.. اللي يقولون ما فيه تقديم ولا بوفيه ولا قهوة ولا شيء.. يحليلكم ضحكتوني.. حفلتي ناجحة ناجحة ومكسرة الدنيا لاتدورون شئ عشان ضميركم يرتاح".

وأضافت: "يقولون ليش كل شيء تصورين أنا نسيت أصور البوفيه وقاعدين تقولون ما في بوفيه .. سامحوني بنزل الفيديوهات اللي الناس مصورينها عشان ترتاحون".

img

واختتمت: "يقولون حفلتي مافيها معازيم.. قصدكم كل المعازيم قاعدين يرقصون مايبون يقعدون".

وكانت كشفت الدكتورة خلود عن المفاجأة، التي كانت تحضرها لزوجها أمين ولجمهورها، مشيرة إلى أنها حامل بتوأم ولد وبنت.

img img

وأقامت خلود حفلًا كبيرًا لكي تعلن عن هذه المفاجأة، ووجهت الدعوة لعدد كبير من أصدقائهما وأقاربهما للحضور، ثم قامت بالكشف عن نوع الجنين من خلال "فرقعة" بالون كبير يحتوي على عدد من البلالين الزرقاء والروز؛ وهو ما يدل على حملها بتوأم ولد وبنت.


 

قد يعجبك ايضاً