هل يتعاملُ أحمد السقا مع أطبّاء نفس...

أخبار النجوم

هل يتعاملُ أحمد السقا مع أطبّاء نفسيّين؟ وما رأيه في أغاني محمد رمضان؟

قال الفنان المصريّ، أحمد السقا، إنّه يتّفق تمامًا مع إحدى الدراسات الأمريكية، التي أظهرتْ أنّ الفنانين أكثر عرضة للأمراض النفسية من غيرهم، مؤكدًا، أنّ الاستعانة بطبيب نفسيّ عند الشعور بالتّعب أمرٌ عاديّ، ولا يسبّب الخجل. وأضاف في مقابلة إذاعية، أنّ من حظّه الجيّد، أنّ لديه اثنين من أصدقائه طبيبين نفسيين، وبالتّالي، لا يحتاج إلى التوجّه لمختصّ نفسيّ، عند تعبه، ويكتفي بالفضفضة، والحديث معهما، لافتًا، إلى أنّ بعض الأدوار أثّرتْ فيه للغاية، عندما قام بتقديمها مثل "إبراهيم الأبيض"، و"عن العشق والهوي" و"تيمور وشفيقة". ولفت أحمد السقا، إلى أنّه في بدايته، كان لديه العديد من الخطوط الحمراء، ولكنه حاليًا، يعيش بعفوية وسط

قال الفنان المصريّ، أحمد السقا، إنّه يتّفق تمامًا مع إحدى الدراسات الأمريكية، التي أظهرتْ أنّ الفنانين أكثر عرضة للأمراض النفسية من غيرهم، مؤكدًا، أنّ الاستعانة بطبيب نفسيّ عند الشعور بالتّعب أمرٌ عاديّ، ولا يسبّب الخجل.

وأضاف في مقابلة إذاعية، أنّ من حظّه الجيّد، أنّ لديه اثنين من أصدقائه طبيبين نفسيين، وبالتّالي، لا يحتاج إلى التوجّه لمختصّ نفسيّ، عند تعبه، ويكتفي بالفضفضة، والحديث معهما، لافتًا، إلى أنّ بعض الأدوار أثّرتْ فيه للغاية، عندما قام بتقديمها مثل "إبراهيم الأبيض"، و"عن العشق والهوي" و"تيمور وشفيقة".

ولفت أحمد السقا، إلى أنّه في بدايته، كان لديه العديد من الخطوط الحمراء، ولكنه حاليًا، يعيش بعفوية وسط الناس، ولا يخشى من شيء، ولكنّه يرفض فقط التقليل من شأنه، موضحًا، أنّ أبناءه فقط، هم من يعتبرهم خطًا أحمر. لذا، غضب بشدّة عند نشر أنباء عن طرد ابنه "ياسين"، من بروفات مسرحية الفنانة شريهان، بحجّة أنّه لا يجيد التمثيل، خاصّة، أنّ ذلك غير صحيح، ولا يصح.

وأضاف، أنّه كان في البداية يرفض ظهور أبنائه بوسائل الإعلام، ولكن مع الوقت أعطى لهم الحرية أنْ يفعلوا ما يريدون، وعندما قرّر ابنه "ياسين"، دخول مجال صناعة الأفلام، لم يرفض رغم صعوبة العمل الفنيّ، لأنّه لا يوجد عمل سهل.

وحول دخول بعض الفنانين مجال الغناء، مثل محمد رمضان، قال إنّه لا يوجد مشكلة بهذا الأمر، وأنّه استمع بالفعل لأغانيه، باعتباره زميلاً له، موضحًا، أنّ له ذوقًا مختلفًا بالموسيقى، ولكن الواضح أنّ رمضان يبذل مجهودًا في الأغاني التي يُقدّمها.

ووصف أحمد السقا قيام فنان بإصدار أغنية للرّدّ على أغنية نجم آخر، في إشارة إلى بشرى، ومحمد رمضان، بأنّه نوع من "الفراغ".

وكانت أخبار قد نُشرتْ حول طرد ياسين، نجل الفنان أحمد السقا، من بروفات مسرحية الفنانة شريهان، بعد أنْ أصرّ المخرج محمد ياسين، على إخراجه خارج المسرح، لأنّه لا يجيد التمثيل، وهي الأنباء، التي ثبت عدم صحّتها، لعدم مشاركة نجل السقا بالأساس في المسرحية.