دومينيك حوراني تسقطُ على المسرح.. و...

أخبار النجوم

دومينيك حوراني تسقطُ على المسرح.. وهذا ما فعله جو أشقر!

واجهت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني موقفًا مُحرجًا بسبب رقصها وتفاعلها مع الجمهور خلال إحيائها حفل رأس السنة بأحد الملاهي الليلية في بيروت. وسقطت دومينيك على ظهرها خلال اندماجها الشديد بالرقص على المسرح، إذ انزلقت قدمها فجأة أثناء الغناء. وأصيبت دومينيك حوراني بنوبة ضحك بعد سقوطها، وساعدها الحارس المتواجد على المسرح على الوقوف مرة أخرى، كما ركض الفنان جو أشقر لاحتضانها والوقوف بجوارها. وغابت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن حضور العرض الخاص لفيلم "عمر خريستو" في القاهرة مؤخرًا، والذي تشارك ببطولته، بسبب وفاة خالها المفاجئة. https://www.instagram.com/p/BsGF5_rAMgA/  

واجهت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني موقفًا مُحرجًا بسبب رقصها وتفاعلها مع الجمهور خلال إحيائها حفل رأس السنة بأحد الملاهي الليلية في بيروت.

وسقطت دومينيك على ظهرها خلال اندماجها الشديد بالرقص على المسرح، إذ انزلقت قدمها فجأة أثناء الغناء.

وأصيبت دومينيك حوراني بنوبة ضحك بعد سقوطها، وساعدها الحارس المتواجد على المسرح على الوقوف مرة أخرى، كما ركض الفنان جو أشقر لاحتضانها والوقوف بجوارها.

وغابت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن حضور العرض الخاص لفيلم "عمر خريستو" في القاهرة مؤخرًا، والذي تشارك ببطولته، بسبب وفاة خالها المفاجئة.

View this post on Instagram

سقوط #دومينيك_حوراني في حفلها امس ،، @divaderma . . . . . . @divaderma @divaderma @divaderma . . -عروض ديفاديرما . •عروض الليزر. الطلبه 55 د.ك جسم كامل 65 د.ك من غير بطن و ظهر 55 د.ك ليزر منطقة وحده 10 د.ك •عررض قسم العناية بالبشرة . تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + كربون 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + بلازما 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + ديرمابن 50 د.ك تنظيف للطلبه 40 د.ك ديرمابن+بلازما + ميزو فيتامينات 70د.ك •استشارات مع الدكتور مجانية كامل شهر ديسمبر ☎📱للتواصل : 22392404/5 94422727 Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma#ser#surgery#kuwaiti#hospital#ليزر#تجميل#عيادات#جراحه#موضه#ستايل#كويتيات#كويت#جمال#فلير#بوتكس#شد#شباب#جمال#حربوني#عروض#اسعار#خص

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on