غادة عبدالرازق في مرمى سخرية السوشي...

أخبار النجوم

غادة عبدالرازق في مرمى سخرية السوشيال ميديا.. والسبب رقصة غريبة في رأس السنة! 

تعرّضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، للسخرية الشديدة، من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو رقصت فيه بطريقة غريبة، بصحبة عائلتها، مُرتديةً فستانًا أحمر قصيرًا، احتفالاً بـ"رأس السنة" و"الكريسماس"، ما عرّضها لسيل من السخرية والشتائم. ونشرت عبدالرازق، فيديو لها، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، علّقت عليه قائلةً: "مع عائلتي الحبيبة في 2019"، بجانب مشاركتها العديد من الصور بصحبة ذويها وأصدقائها، بأحد الفنادق على النيل، وهي تمارس ألعاب الصغار، وتحتفل بالعام الجديد على طريقتها الخاصة. https://www.instagram.com/p/BsEtKB-HFvu/ وشنّ المتابعون حملةً من السخرية على الفنانة المصرية قائلين: "مستصغرة حالها بعدها بتنط زي الصغار"، و" يا أختى يا نوغه إنتى وهي إيه الهبل ده"، و

تعرّضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، للسخرية الشديدة، من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو رقصت فيه بطريقة غريبة، بصحبة عائلتها، مُرتديةً فستانًا أحمر قصيرًا، احتفالاً بـ"رأس السنة" و"الكريسماس"، ما عرّضها لسيل من السخرية والشتائم.

ونشرت عبدالرازق، فيديو لها، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، علّقت عليه قائلةً: "مع عائلتي الحبيبة في 2019"، بجانب مشاركتها العديد من الصور بصحبة ذويها وأصدقائها، بأحد الفنادق على النيل، وهي تمارس ألعاب الصغار، وتحتفل بالعام الجديد على طريقتها الخاصة.

وشنّ المتابعون حملةً من السخرية على الفنانة المصرية قائلين: "مستصغرة حالها بعدها بتنط زي الصغار"، و" يا أختى يا نوغه إنتى وهي إيه الهبل ده"، و "ارقصي واتشخلعي بكرا في نار جهنم تتدلعي"، و"مهو الهبل بيجي بعد الخمسين مش بيدها سامحوها"، و"إنتي كده يا غادة كل ما تكبري كل ما تبقي هبلة".

جديرٌ بالذكر أن اَخر أعمال الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، كان مسلسل "ضد مجهول" الذي عُرض رمضان الماضي، كما شاركت في فيلم "حرب كرموز" الذي عُرض في عيد الأضحى الماضي.

وكانت عبد الرازق قد حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "حرب كرموز" بالاستفتاء السنوي لمجلة الديرجيست.

وصرّحت غادة عبد الرازق في وقت سابق، عن نيّتها في أخذ قسط من الراحة خلال رمضان 2019، وذلك بسبب إرهاقها الكبير في الأعمال التي تُقدّمها في رمضان بشكل دوري.

 


 

قد يعجبك ايضاً