شيرين عبدالوهاب تسخر من قصة شعرها ا...

أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تسخر من قصة شعرها الجديدة: "بروح لحلاق جوزي"

داعبت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهورها الذي حرص على حضور حفل رأس السنة الذي أحيته في أحد الفنادق الكبرى، بعدما وجه لها أحد الحاضرين سؤالًا بشأن قصة شعرها الجديدة. وتداول نشطاء مقطع فيديو من الحفل، حيث ظهرت شيرين بنيولوك جديد، إذ قامت بتقصير شعرها ليصبح مثل إطلالتها التي اشتهرت بها في بداية مشوارها الفني. وسأل أحد الجمهور المطربة المصرية، عن قصة شعرها، فردت قائلة إنها توفر 3 آلاف دولار من قيمة ما تدفعه لـ"الكوافير". وتابعت: "الكوافير طلب مني 3 آلاف دولار، فاضطريت أروح عند الحلاق بتاع جوزي حسام حبيب، بنضرب جيل ونطلع نغني". ويبدو أن شيرين عبدالوهاب كانت في حالة

داعبت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهورها الذي حرص على حضور حفل رأس السنة الذي أحيته في أحد الفنادق الكبرى، بعدما وجه لها أحد الحاضرين سؤالًا بشأن قصة شعرها الجديدة.

وتداول نشطاء مقطع فيديو من الحفل، حيث ظهرت شيرين بنيولوك جديد، إذ قامت بتقصير شعرها ليصبح مثل إطلالتها التي اشتهرت بها في بداية مشوارها الفني.

img

وسأل أحد الجمهور المطربة المصرية، عن قصة شعرها، فردت قائلة إنها توفر 3 آلاف دولار من قيمة ما تدفعه لـ"الكوافير".

وتابعت: "الكوافير طلب مني 3 آلاف دولار، فاضطريت أروح عند الحلاق بتاع جوزي حسام حبيب، بنضرب جيل ونطلع نغني".

img

ويبدو أن شيرين عبدالوهاب كانت في حالة مزاجية جيدة، بحفل رأس السنة أمس، حيث داعبت الجمهور أيضًا عندما طلبت مغادرة المسرح لثوان معدودة، قائلة: "لو سمحتم، 3 ثواني بس عشان أعدل البطانة"، ما فجر ضحكات الحاضرين الذين اعتبروا أنها تسخر من الفنانة رانيا يوسف.

يذكر أن شيرين مازالت تحصد نجاح ألبومها الجديد "نساي"، الذي طرحته منذ أسابيع؛ إذ حققت الأغنية التي تحمل اسم الألبوم نفسه نسب مشاهدة مرتفعة تخطت الـ 24 مليونا عبر موقع "يوتيوب".

 


 

قد يعجبك ايضاً