بوراك أوزجفيت سيقضي عيد الحب بعيدًا...

أخبار النجوم

بوراك أوزجفيت سيقضي عيد الحب بعيدًا عن زوجته.. وبرفقة 80 سيدة في الكويت!

يستعد النجم التركي بوراك أوزجفيت لزيارة الكويت قريبًا وتحديدًا في يوم الحب والذي يصادف الـ 14 من فبراير، ومن المقرر أن يجتمع أوزجفيت مع 80 سيدة في أحد المطاعم الفاخرة هناك ليقضي وقتا ممتعا معهن بالإضافة إلى التقاط الصور. وكشفت بعض الصحف التركية أن أوزجفيت سيُعامل مُعاملة الملوك هناك؛ إذ إنه من المفترض أن يتقاضى مبلغا ضخما جدًا من أجل فقط تناول الطعام وتبادل الحديث مع 80 سيدة، ولم يتم الكشف عن قيمة المبلغ. يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسافر فيها أوزجفيت إلى الكويت؛ إذ سبق له وأن صور إعلانا خاصا لأحد البنوك هناك بقيمة 3 ملايين

يستعد النجم التركي بوراك أوزجفيت لزيارة الكويت قريبًا وتحديدًا في يوم الحب والذي يصادف الـ 14 من فبراير، ومن المقرر أن يجتمع أوزجفيت مع 80 سيدة في أحد المطاعم الفاخرة هناك ليقضي وقتا ممتعا معهن بالإضافة إلى التقاط الصور.

وكشفت بعض الصحف التركية أن أوزجفيت سيُعامل مُعاملة الملوك هناك؛ إذ إنه من المفترض أن يتقاضى مبلغا ضخما جدًا من أجل فقط تناول الطعام وتبادل الحديث مع 80 سيدة، ولم يتم الكشف عن قيمة المبلغ.

img

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسافر فيها أوزجفيت إلى الكويت؛ إذ سبق له وأن صور إعلانا خاصا لأحد البنوك هناك بقيمة 3 ملايين ليرة تركية.

وأضافت هذه المصادر أن زوجة بوراك النجمة فهرية أفغان لن تسافر معه إلى الكويت بسبب حملها بطفلهما الأول، وبالتالي ستقضي عيد الحب بعيدة عنه.

والجدير بالذكر ان الثنائي بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية أفغان يستعدان لاستقبال طفلهما الأول والذي كان أحد أصدقاء بوراك قد كشف بأنه "ذكر"، وقام أوزجفيت بتجهيز غرفة خاصة لطفله بمنزلهما الضخم مقابل مبلغ 140 ألف ليرة تركية، ولم يكشف الثنائي بعد عن الاسم الذي قررا أن يطلقاه على طفلهما الأول.