أخبار النجوم

كاميرا "فوشيا" ترصد الأجواء المبهرة بحفلات النجوم في ليلة رأس السنة!

رصدت كاميرا "فوشيا" حفلات نجوم الطرب والغناء خلال ليلة رأس السنة بعدد من الفنادق المصرية، من بينهم نيكول سابا، وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، ووائل جسار ورامي صبري. على ضفاف نهر النيل، أحيا النجمان صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في فندق "جراند نايل تاور" وهو السهرة التي جاءت تحت عنوان "حفل النيل"، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. وعلى بعد خطوات على كورنيش النيل أيضًا، أطلّ النجم اللبناني وائل جسار والمصري رامي صبري بحفلهما داخل فندق "فورسيزونز جاردن سيتي"، وذلك بحضور عدد ضخم من الجمهور. وفي منطقة التجمع (شرقي البلاد)، كان الحفل الأضخم الذي أحياه

رصدت كاميرا "فوشيا" حفلات نجوم الطرب والغناء خلال ليلة رأس السنة بعدد من الفنادق المصرية، من بينهم نيكول سابا، وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، ووائل جسار ورامي صبري.

على ضفاف نهر النيل، أحيا النجمان صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في فندق "جراند نايل تاور" وهو السهرة التي جاءت تحت عنوان "حفل النيل"، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

وعلى بعد خطوات على كورنيش النيل أيضًا، أطلّ النجم اللبناني وائل جسار والمصري رامي صبري بحفلهما داخل فندق "فورسيزونز جاردن سيتي"، وذلك بحضور عدد ضخم من الجمهور.

وفي منطقة التجمع (شرقي البلاد)، كان الحفل الأضخم الذي أحياه المطربون بهاء سلطان وأحمد شيبه وكارمن سليمان، وذلك في فندق "هلنان لاند مارك"، وهو الحفل الذي شهد حضورًا كبيرًا واستمر لوقت مبكر.

أما المطربة اللبنانية نيكول سابا، فأطلت مرتين، الأولى داخل كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة بحضور أكثر من ٣٠ ألف متفرج، والثانية في أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وظهرت النجمة جنات من قلعة صلاح الدين، حيث أحيت حفل رأس السنة بحضور عدد من النجوم والمشاهير.

كما أحيت المطربة كارين نوالي حفلًا غنائيًا داخل أحد مولات منطقة التجمع الخامس، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من الجماهير، بالإضافة إلى المطرب حميد الشاعري.