أخبار النجوم

شاهدي أوّل ظهور لفيفي عبده ببدلة الرّقص.. هل أعاقتها السُّمنة؟

في أول ظهور لها ببدلة الرّقص، لتدشين عودتها مرّة أخرى للرّقص الشّرقيّ، بعد غياب طويل، أحيتْ الفنانة، والراقصة المصرية، فيفي عبده حفل رأس السّنة، على كورنيش النيل في القاهرة. ورغم التّرهّلات، التي بدتْ عليها، بسبب زيادة وزنها، لكنّ كاميرا "فوشيا" رصدتْ الظهور المميّز لفيفي عبده، التي لفتتْ الأنظار، خلال حفل شارك فيه النجمان، محمد فؤاد، وحكيم. وفيما يمكن اعتبارها منافَسة بينهما، أطلّت أيضًا، الراقصة الاستعراضية صافيناز، أمام الجمهور في الحفل نفسه، لكنّ الأنظار كانت تنتظر الإطلالة الجديدة، للعائدة إلى الرّقص الشّرقيّ، "عبده"، بعد انقطاع. وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، اعتبرتْ فيفي أن ابتعادها عن الرّقص، وإحياء الحفلات، وتفضيلها عالم الدراما التلفزيونية،

في أول ظهور لها ببدلة الرّقص، لتدشين عودتها مرّة أخرى للرّقص الشّرقيّ، بعد غياب طويل، أحيتْ الفنانة، والراقصة المصرية، فيفي عبده حفل رأس السّنة، على كورنيش النيل في القاهرة.

ورغم التّرهّلات، التي بدتْ عليها، بسبب زيادة وزنها، لكنّ كاميرا "فوشيا" رصدتْ الظهور المميّز لفيفي عبده، التي لفتتْ الأنظار، خلال حفل شارك فيه النجمان، محمد فؤاد، وحكيم.

وفيما يمكن اعتبارها منافَسة بينهما، أطلّت أيضًا، الراقصة الاستعراضية صافيناز، أمام الجمهور في الحفل نفسه، لكنّ الأنظار كانت تنتظر الإطلالة الجديدة، للعائدة إلى الرّقص الشّرقيّ، "عبده"، بعد انقطاع.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، اعتبرتْ فيفي أن ابتعادها عن الرّقص، وإحياء الحفلات، وتفضيلها عالم الدراما التلفزيونية، هو السّبب في سمنتها، واصفة نفسها بـ"الدّبة" حاليًا.


 

قد يعجبك ايضاً