حفل ضخم لعقيل الرئيسي وفرح الهادي ف...

أخبار النجوم

حفل ضخم لعقيل الرئيسي وفرح الهادي في زفافهما الثّاني.. والعروس تظهر كالأميرات!

نجحتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي، في إقامة حفل زفاف ثانٍ لهما، في غاية الفخامة، كما وعدا جمهورهما. وارتدتْ فرح الهادي، فستان زفاف يشبه فساتين الأميرات، تناسب مع ديكورات القاعة المميّزة، فضلاً عن تقديمهما الهدايا، لكلّ المدعوين. واختارتْ الفنانة الكويتية الزّفّة التركية، لكي تدخل القاعة، كنوع من أنواع التجديد عن الزّفّات التقليدية، فضلاً عن استعانتها ببعض الفتيات الصّغيرات؛ راقصات الباليه. https://www.instagram.com/p/BsEJ3rth4g9/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=8sta7jkvfy42 وكشفتْ فرح، عن المفاجأة التي قامت بتحضيرها، هي وزوجها لجمهورهما، من خلال حسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام"، قائلة: "لأنكم نعمة من ربي، وخليتوا ٢٠١٨ سنة حلوة بوجودكم، حبينا نسعدكم هالسنة باختيار عروس غير قادرة على تكاليف عرسها،

نجحتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي، في إقامة حفل زفاف ثانٍ لهما، في غاية الفخامة، كما وعدا جمهورهما.

وارتدتْ فرح الهادي، فستان زفاف يشبه فساتين الأميرات، تناسب مع ديكورات القاعة المميّزة، فضلاً عن تقديمهما الهدايا، لكلّ المدعوين.

واختارتْ الفنانة الكويتية الزّفّة التركية، لكي تدخل القاعة، كنوع من أنواع التجديد عن الزّفّات التقليدية، فضلاً عن استعانتها ببعض الفتيات الصّغيرات؛ راقصات الباليه.

وكشفتْ فرح، عن المفاجأة التي قامت بتحضيرها، هي وزوجها لجمهورهما، من خلال حسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام"، قائلة: "لأنكم نعمة من ربي، وخليتوا ٢٠١٨ سنة حلوة بوجودكم، حبينا نسعدكم هالسنة باختيار عروس غير قادرة على تكاليف عرسها، وتجهيزاتها علينا من ناحية الديكور والفستان والمكياج والتسريحة والزفة".

وتابعتْ: "راح تعرفون كل التفاصيل قريبًا جدًا وهالهدية قليلة بحقكم.. اللي حابه تشارك تكتب كومنت او تمنشن عروس".

وكان الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي، قد استعرض التجهيزات الأخيرة لحفل زفافه الثّاني، على زوجته الفنانة الكويتية، فرح الهادي، والذي أقيم مساء الإثنين.

ونشر عقيل، مقطع فيديو لمنزلهما الجديد، أثناء قيام العاملين بتجهيزه، عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، معلقًا: "راح الكتير ما بقى إلا القليل.. إن شاء الله بعد العرس بنوريكم مملكتنا ٢٠١٩".