أبرار الكويتية تتعرّض لهجومٍ لاذعٍ...

أخبار النجوم

أبرار الكويتية تتعرّض لهجومٍ لاذعٍ بسبب رقصها بهذه الطريقة!

تعرّضت الفنانة الكويتية "أبرار" إلى سيل من الانتقادات وهجومٍ لاذعٍ، من قبل المتابعين والجمهور، بعد تداول فيديو رقصت فيه بملابس ضيقة ومُثيرة بمشاركة ابنتها على أنغام أغنية "تعال" للفنان العراقي محمود التركي داخل حافلة. ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة أبرار وهي ترقص جالسةً على ركبتيها داخل حافلة، وبجوارها ابنتها تشاركها الرقص، ما أثار حفيظة جمهورها. https://www.instagram.com/p/BsB1vg8gN1X/ وكانت "أبرار" قد هدّدت بمقاضاة ومحاسبة كل من يقوم بِسَبِّها أو الإساءة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً احتفاظها بصور فيها كافة التعليقات السلبية من سبٍّ ولعن، ممن يكتبه لها أيّ متابع لها.    

تعرّضت الفنانة الكويتية "أبرار" إلى سيل من الانتقادات وهجومٍ لاذعٍ، من قبل المتابعين والجمهور، بعد تداول فيديو رقصت فيه بملابس ضيقة ومُثيرة بمشاركة ابنتها على أنغام أغنية "تعال" للفنان العراقي محمود التركي داخل حافلة.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة أبرار وهي ترقص جالسةً على ركبتيها داخل حافلة، وبجوارها ابنتها تشاركها الرقص، ما أثار حفيظة جمهورها.

وكانت "أبرار" قد هدّدت بمقاضاة ومحاسبة كل من يقوم بِسَبِّها أو الإساءة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً احتفاظها بصور فيها كافة التعليقات السلبية من سبٍّ ولعن، ممن يكتبه لها أيّ متابع لها.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً