روان بن حسين لمُنتقدي طريقة احتفاله...

أخبار النجوم

روان بن حسين لمُنتقدي طريقة احتفالها بعيد ميلادها: "حقودين"!

ردّت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على الهجوم الحاد الذي تعرّضت له من قبل متابعيها على السوشيال ميديا، بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها الـ22. وقالت روان في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات": "من كتر ما أنا استأنست من عيد ميلادي نايمة بالميك أب.. شكرًا لكل الناس اللي تحمسوا معاي اتمنولي عيد ميلاد سعيد". ووجّهت حديثها إلى منتقديها، قائلةً: "وحق الناس الحقودين بليز بلا الكلام الي قاعدين تقولوا على عيد ميلاد.. خلو الناس تعيش". https://www.instagram.com/p/BsDRFMkn7J6/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=ibgbe0mshz2a وصرّحت بأنها لن تحتفل برأس السنة وستكتفي بحفل عيد ميلادها الذي أُقيم بالأمس، معلقةً: "بعد عيد ميلاد أمس ما راح أحتفل براس السنة..

ردّت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على الهجوم الحاد الذي تعرّضت له من قبل متابعيها على السوشيال ميديا، بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها الـ22.

وقالت روان في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات": "من كتر ما أنا استأنست من عيد ميلادي نايمة بالميك أب.. شكرًا لكل الناس اللي تحمسوا معاي اتمنولي عيد ميلاد سعيد".

ووجّهت حديثها إلى منتقديها، قائلةً: "وحق الناس الحقودين بليز بلا الكلام الي قاعدين تقولوا على عيد ميلاد.. خلو الناس تعيش".

https://www.instagram.com/p/BsDRFMkn7J6/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=ibgbe0mshz2a

وصرّحت بأنها لن تحتفل برأس السنة وستكتفي بحفل عيد ميلادها الذي أُقيم بالأمس، معلقةً: "بعد عيد ميلاد أمس ما راح أحتفل براس السنة.. خلصنا جبنا راس السنة مبكر".

وكانت الفاشينيستا الكويتية تعرّضت لهجوم حاد من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو الذي جرى تداوله لها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ22.

وظهرت روان وهي ترقص على أغنية عراقية مع أصدقائها في حفل أقامته بأحد المطاعم.

وانتقد معظم الجمهور رقص روان بهذا الشكل، واعتبروا أنها تُسيء لبنات الكويت، كما أن الكثير من الشابات يقمن بتقليدها ومتابعتها وبالتالي ظهورها بهذا المظهر يعتبر أمرًا غير لائق.