ليلى علوي تكشف سر ابتعادها عن الوسط...

أخبار النجوم

ليلى علوي تكشف سر ابتعادها عن الوسط الفني.. وبُطولة مشتركة مع إلهام شاهين قريبًا!

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي، عن وجود نية قوية لديها في عمل جزء ثان من فيلم "يا دنيا يا غرامي"، بالاشتراك مع مواطنتها الفنانة إلهام شاهين، مشيرة إلى أنها تفضل مشاركة كل من الفنان يحيى الفخراني ويسرا وإلهام شاهين وهند صبري وأحمد السقا ومنة شلبي وأحمد حلمي، في أي عمل فني. وقالت علوي، خلال لقاء تلفزيوني، إنها بعيدة عن السينما منذ فترة طويلة، وآخر أعمالها كان في 2016 مع يسري نصر الله "الماء والخضرة والوجه الحسن" مشيرة إلى أنها تعرضت لإصابة في كتفها خلال نهاية العام، مكثت تتعالج بسببها 6 أشهر، قائلة: "مزاجي مكانش حلو ونفسيتي مش حلوة، وإن شاء

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي، عن وجود نية قوية لديها في عمل جزء ثان من فيلم "يا دنيا يا غرامي"، بالاشتراك مع مواطنتها الفنانة إلهام شاهين، مشيرة إلى أنها تفضل مشاركة كل من الفنان يحيى الفخراني ويسرا وإلهام شاهين وهند صبري وأحمد السقا ومنة شلبي وأحمد حلمي، في أي عمل فني.

وقالت علوي، خلال لقاء تلفزيوني، إنها بعيدة عن السينما منذ فترة طويلة، وآخر أعمالها كان في 2016 مع يسري نصر الله "الماء والخضرة والوجه الحسن" مشيرة إلى أنها تعرضت لإصابة في كتفها خلال نهاية العام، مكثت تتعالج بسببها 6 أشهر، قائلة: "مزاجي مكانش حلو ونفسيتي مش حلوة، وإن شاء الله السنة الجديدة تكون فيها مشاريع سينمائية حلوة".

وأضافت أن أجمل لحظات حياتها تمثلت في ذهابها إلى السينما والأوبرا والتمثيل على مسرح المدرسة في صغرها، مشيرة إلى أن أول أدوارها السينمائية كان في السابعة من عمرها، وخاضت وقتها اختبارات في إذاعة الشرق الأوسط ونجحت فيها.

ولفتت علوي إلى أنها التحقت في بداياتها ببرنامج "عمو حسن" ثم "فتافيت السكر" و"عصافير الجنة" ومن بعدها عملت في السينما وكان عمرها 10 سنوات، لافتة إلى أن أول فيلم شاركت فيه كان "البؤساء" مع الفنان فريد شوقي، وجسدت فيه دور "كوزيت" ابنة "جون فالجان"، حيث كانت وقتها في الصف الثالث الإعدادي.

ونوّهت إلى أنها تنتمي إلى أسرة تتكون من أب مصري وأم يونانية، مؤكدة أن أسرتها أثرت كثيراً عليها، قائلة: "الحضارتين الإغريقية والفرعونية عملوا ميكس عاجبني".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها قدمت أكثر من 70 فيلمًا سينمائيا، منوّهة إلى أن أكثر الأفلام القريبة لها وتحب مشاهدتها هي "خرج ولم يعد"، "حب البنات"، "سمع هوس"، "المصير".

وأكدت أن الفنان نور الشريف ساعدها كثيرًا في مشوارها الفني، قائلة: "شافني نور الشريف في مسرحية، وكان طول الوقت بيديني نصايح يوميًا عن وقفة المسرح، والصوت وتفاصيل المسرح"، مشيرة إلى أن "الشريف" رشحها في عدة أدوار بعد ذلك منها فيلم "شوارع من نار"، وأدوار أخرى.