رقص روان حسين في عيد ميلادها يضعها...

أخبار النجوم

رقص روان حسين في عيد ميلادها يضعها في مرمى نيران السوشال ميديا!

تعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين لهجوم حاد من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو الذي جرى تداوله لها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ22. وظهرت روان وهي ترقص على أغنية عراقية مع أصدقائها في حفل أقامته بأحد المطاعم. وانتقد معظم الجمهور رقص روان بهذا الشكل، واعتبروا أنها تسيء لبنات الكويت، كما أن الكثير من الشابات يقمن بتقليدها ومتابعتها وبالتالي ظهورها بهذا المظهر يعتبر أمرا غير لائق. وعلقت إحدى الناشطات على فيديو روان، قائلة: "بسبب هالتصرفات نقرأ تعليقات ضرب بالكويت والكويتيات". وانتقد ناشط آخر روان قائلًا: "شو 22 هذي عندها الـ 30 واضح وبعدين وش هالحفلة اللي كأنها عرس

تعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين لهجوم حاد من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو الذي جرى تداوله لها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ22.

وظهرت روان وهي ترقص على أغنية عراقية مع أصدقائها في حفل أقامته بأحد المطاعم.

وانتقد معظم الجمهور رقص روان بهذا الشكل، واعتبروا أنها تسيء لبنات الكويت، كما أن الكثير من الشابات يقمن بتقليدها ومتابعتها وبالتالي ظهورها بهذا المظهر يعتبر أمرا غير لائق.

وعلقت إحدى الناشطات على فيديو روان، قائلة: "بسبب هالتصرفات نقرأ تعليقات ضرب بالكويت والكويتيات".

وانتقد ناشط آخر روان قائلًا: "شو 22 هذي عندها الـ 30 واضح وبعدين وش هالحفلة اللي كأنها عرس وهي أم العروس".

بينما رأى ناشط آخر أن ما فعلته نوع من أنواع الحرية الشخصية، مضيفًا: "بس ليش تنشر المقطع تصور بين الأهل والأصدقاء عادي".

وكشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مؤخرًا أنه على الرغم من متابعة وحب أكثر من 7 ملايين شخص لها عبر صفحاتها بالسوشال ميديا، ولكنها بالوقت نفسه تعاني من التنمر وخوض البعض في شرفها إلى جانب التآمر عليها ومحاولات تخريب عقودها الإعلانية.

ولفتت في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات إلى أنها أصغر مدونة بالسوشال ميديا، موضحة أنها تعلمت بعد دخولها لعالم الشهرة بسن صغيرة الصبر وأن لا تكون متسرعة بقرارتها أو عاطفتها.